الرئيسية / عالمية/

نجم الجزائر السابق يكشف حقيقة تورطه في قضية مخدرات

GettyImages 633193658 - نجم الجزائر السابق يكشف حقيقة تورطه في قضية مخدرات

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن تحقيق الشرطة في باريس مع عدد من الأشخاص تورطوا في تبييض الأموال والاتجار في المخدرات، إذ كان النجم الجزائري، وليد مسلوب، من بين الأسماء التي تم التحقيق معها في القضية المذكورة.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن رجال الأمن اعتقلوا مجموعة من الأشخاص بحوزتهم 4 كيلو من الكوكايين وكذلك مبلغ 175 ألف يورو إضافةً إلى مجموعة من السيارات الفخمة، وخلال عملية التحقيق تم التوصل إلى أحد المعتقلين كان لديه تعامل مع اللاعب السابق وليد مسلوب.

وأكدت الصحيفة أن التحقيق المبدئي أكد أن مسلوب لا علاقة له بالقضية بل كان مجرد ضحية لأحد المعتقلين الذي استغله في شراء وبيع بعض السيارات، دون أن يكون اللاعب على معرفة بعلاقة هذا الشخص بعصابة مكونة من مجموعة أفراد.

وخرج وليد مسلوب عن صمته حول هذه القضية، إذ نشر تغريدة على حسابه في موقع التواصل “تويتر” جاء فيها: “كلام كثير، كل شيء لإحداث ضجة، أنا على ما يرام شكراً لكم على اهتمامكم ورسائل الدعم، سيتم توضيح كل شيء حول هذا القضية، الصبر فقط”.

وكان وليد مسلوب (35 سنة) لعب مع المنتخب الجزائري في عهد المدرب السابق، كريستيان غوركوف، كما لعب لسنوات طويلة مع أندية لوريان ولوهافر، قبل أن يحترف العام الماضي مع فريق أم صلال القطري في تجربة قصيرة.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة