الرئيسية / عالمية/

لاعب ينام أثناء المباراة بينما فريقه يصارع من أجل البقاء

GettyImages 1232519731 - لاعب ينام أثناء المباراة بينما فريقه يصارع من أجل البقاء

شهدت مباراة بوردو ضد لورين الأحد، لحساب منافسات الأسبوع (34) من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لقطة طريفة من النادر مشاهدتها في ملاعب كرة القدم، وكان بطلها مهاجم بوردو جيريمي بريان.

وفي نهاية شوط المباراة الأول، وبينما عاد اللاعبون إلى حجرات الملابس، كان بريان قد لازم مكانه، حيث اتّضح أنّه قد غلبه النعاس، ولم يفطن إلى نهاية الشوط وتوقف اللعب، إلا بعد أن ناداه أحد رفاقه في الفريق، أكثر من مرّة ما يؤكد أنّه كان يغطّ في نوم عميق.

ويبدو أن صراخ أحد اللاعبين، هو الذي دفع المخرج التلفزيوني للمباراة، إلى الانتباه للحادثة، بما أنّه كان بصدد نقل حوار مباشر لأحد اللاعبين خلال فترة توقف اللعب، ثم نقل ما يحدث في المدرج، إذ كان اللاعب نائما وغير مهتم بما يحدث من حوله.

الحادثة قد تعكس مستوى المباراة من الناحية الفنية، باعتبار أن بوردو لم يكن قادرا على الصمود ضد منافسه، وانهار من جديد ليواصل تراجعه في الترتيب العام، وأصبح مهددا بالنزول إلى الدرجة الثانية. وخسر بوردو هذه المباراة بنتيجة 4ـ1، بعد أن انتهى شوط المباراة الأول 3ـ0.

كما أن هذه الحادثة قد تعكس ما يعيشه فريق بوردو الذي يعتبر من أقدم الفرق الفرنسية، من مشاكل في الأسابيع الأخيرة، خاصة بعد أن تخلى عنه مالكه الأميركي، وأصبح مهددا بعقوبات من الحجم الثقيل نتيجة مشاكله المالية، التي قد تفرض إنزاله بقرار إداري إلى الدرجات السفلى.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة