الرئيسية / عالمية/

أعلاهن إلهام الفضالة… منتج يكشف أجور فنانات الكويت

4 12 - أعلاهن إلهام الفضالة... منتج يكشف أجور فنانات الكويت

كشف المنتج والممثل الكويتي باسم عبد الأمير، أجور بعض الفنانات الكويتيات اللواتي عملن معه في أعمال درامية أنتجها، وكانت أعلاهن أجراً الفنانة إلهام الفضالة.

وقال عبد الأمير في برنامج “صناديق العمر” الذي تبثه قناة “الرأي” إن الفضالة كانت تتقاضى عشرين ألف دينار كويتي في بدايتها، بينما تتقاضى حالياً ما بين ستين ألفًا وسبعين ألف دينار.

ورداً على سؤال حول مراهنته على الفضالة في أغلب أعماله الأخيرة قال إنه أنتج للفنانة الكثير من المسلسلات وهي تستحق أجرها لإمكاناتها الفنية، مضيفاً أن دوره يركز على توفير النص الجيد لها وبيئة العمل الملائمة.

وحول الفنانة “طيف” قال إنها حالياً تحصل على أجر يقدر بحوالي 20 ألفًا إلى 25 ألف دينار كويتي، بينما في بدايتها كانت تتقاضى ما بين سبعة وعشرة آلاف دينار.

الفنانة غدير السبتي، وفقاً له، كانت تحصل على ثلاثة آلاف دينار كويتي، والآن عشرة آلاف. أما الفنانة مرام فحصلت على أجر في مسلسل “أبله نورة” وهو الأول لها عام 2006  على ثلاثة آلاف دينار كويتي ثم أصبحت تحصل على أكثر من عشرين ألف دينار كويتي”.

وفي ختام اللقاء أكد عبد الأمير أن كل الفنانات الكويتيات يستأهلن أجورهن، لأنهن بذلن جهوداً متواصلة في مسيرتهن الفنية، لافتاً إلى أنهن في حال تقلص ميزانية العمل يوافقن على التنازل عن جزء من أجورهن.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة