الرئيسية / عالمية/

توخيل مصدوم… كيف يمكن لفيرنر أن يضيع هذه الفرصة؟

GettyImages 1232500638 - توخيل مصدوم... كيف يمكن لفيرنر أن يضيع هذه الفرصة؟

انتصر تشلسي في ديربي العاصمة البريطانية لندن على منافسه وست هام بنتيجة هدف نظيف، السبت، في منافسات الأسبوع الـ(33) من الدوري الإنكليزي الممتاز.  وهذا الانتصار يعطي أبناء توماس توخيل دفعة معنوية هامة قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.

وفرض الألماني تيمو فيرنر نفسه نجم المباراة بلا منازع، بما أنّه سجل هدف الانتصار الذي ضمن لناديه تشلسي الحصول على ثلاث نقاط مهمة، ولكنّه تميّز أيضاً بإضاعة فرصة سهلة للغاية فشل في استثمارها بشكل مناسب.

وصوّب الإنكليزي ميسون ماونت كرة قوية، فشل حارس وست هام في التعامل معها بشكل جيد وأفلت الكرة التي عادت أمام المهاجم الألماني تيمو فيرنر، الذي كان في مواجهة مرمى شاغر، لكنّه فشل في تسجيل الهدف الثاني، وصعّب مهمة فريقه خلال ما تبقى من وقت.

وقد كان واضحاً أنّ المدرب الألماني توماس توخيل لم يصدق ما حدث، بما أنّ إضاعة الفرصة كانت أصعب من تسجيلها، ولكن سوء الحظ رافق المهاجم الألماني الذي لم تكن أرقامه هذا الموسم على مستوى التوقعات.

اللقطة أعادت إلى الأذهان ما عانى منه هذا اللاعب هذا الموسم مع تشلسي، إذ أضاع على الفريق العديد من الكرات السهلة، كما أنّ تفاعل المدرب توخيل مع إضاعة مهاجمه هذه الفرصة، عكس حجم الفشل الذي يرافق فيرنر خلال الموسم، الذي تجسد أيضاً مع منتخب ألمانيا عندما أضاع فرصة سهلة ضد مقدونيا تسببت في خسارة تاريخية لهذا المنتخب.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة