الرئيسية / عالمية/

اجتماع استثنائي لتحديد مصير أندية السوبرليغ في نصف نهائي الأبطال

1203661652 - اجتماع استثنائي لتحديد مصير أندية السوبرليغ في نصف نهائي الأبطال

تتواصل تداعيات الأزمة التي نشبت، بعد إعلان 12 ناديا أوروبيا، إقامة بطولة دوري السوبرليغ لكرة القدم، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة، ومانشستر سيتي.

وكشف تقرير لصحيفة “اندبندنت” البريطانية، أنه ربما يتم استبعاد تشلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد من دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، وفقا لتصريح أدلى به عضو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جيسبر مولر.

وأضاف مولر أنه يتوقع خروج الثلاثي الذي وصل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة هذا الموسم، بعد أن أعلنوا مشاركتهم في دوري السوبر الممتاز المثير للجدل، على حد تعبيره.

ونقلت وكالة (رويترز) عن مولر قوله: “الأندية يجب أن تخرج من المسابقة وأتوقع أن يحدث ذلك يوم الجمعة، ثم علينا معرفة كيفية إنهاء (هذا الموسم) ببطولة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف مولر، الذي يشغل أيضا منصب رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، بأنه سيكون هناك اجتماع استثنائي للجنة التنفيذية يوم الجمعة المقبل، لتقرير مصير الأندية.

وفي حال استبعاد الفرق الثلاثة من البطولة، فسيتوج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بطلا للمسابقة، على الرغم من اعتقاد الكثيرين أن بطل فرنسا، يفكر بشكل جدي في الانضمام إلى مشروع السوبرليغ، بعد الدعوة التي وجهت إليه من قبل المنظمين.

ومن المتوقع أن يتم تطبيق نفس القواعد في الدوري الأوروبي، حيث يطاول الأمر مؤسسي السوبرليغ، فريقي مانشستر يونايتد وأرسنال، حيث من الممكن أن يخوض روما وفياريال اللقاء النهائي للبطولة.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة