الرئيسية / عالمية/

مفاجأة… "فوتبول إيطاليا" تكشف عن خليفة فليك في "البافاري"

GettyImages 1232293821 - مفاجأة... "فوتبول إيطاليا" تكشف عن خليفة فليك في "البافاري"

كشف موقع “فوتبول إيطاليا” عن مفاجأة كبيرة وغير متوقعة تتعلق بهوية المدرب الذي سيخلف الألماني، هانس فليك، في تدريب فريق بايرن ميونخ، والذي من المتوقع أن يُغادر نهاية الموسم الحالي وقيادة منتخب “المانشافت” بعد نهاية بطولة يورو 2020.

ووفقاً للمعلومات التي نشرها الموقع الإيطالي المختص بكرة القدم والرياضة بشكل عام، فإن فريق بايرن ميونخ الألماني يُفكر جدياً في التعاقد مع المدرب الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، لكي يكون بديل المدرب هانس فليك، الذي يبدو أنه يعيش أيامه الأخيرة مع النادي “البافاري”.

في المقابل، أكّد موقع “أليانز أرين سبورت ميدياسيت” الألماني أن هانس فليك سيُغادر بايرن ميونخ مع نهاية الموسم، وتم اختيار المدرب، ماسيميليانو أليغري، لكي يكون المدرب القادم للنادي “البافاري” في موسم 2021-2022.

 

كذلك أشار الموقع الألماني إلى أنّ المدرب ماسيمليانو أليغري أظهر نية كبيرة مؤخراً للعودة إلى كرة القدم بعد أن بقي لعامين بدون أي نادٍ، وذلك في ظل اهتمام عدة أندية إيطالية أيضاً بالتعاقد مع أليغري، رغم أن بايرن ميونخ بات الأقرب حالياً.

ووفقاً لنفس المعلومات، فإن الأسابيع المقبلة ستُحدد هوية مدرب بايرن موينخ الجديد في حال مغادرة، هانس فليك، وستكشف التفاصيل عن مستقبل المدرب، ماسيمليانو أليغري، إن كان في ألمانيا أو في إيطاليا.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة