الرئيسية / عالمية/

القائم يحرم ميسي من هدف رائع في الكلاسيكو

GettyImages 1311837589 - القائم يحرم ميسي من هدف رائع في الكلاسيكو

شهدت مواجهة الكلاسيكو، بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة، والتي أقيمت على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”، لحساب الجولة الـ30 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، حرمان أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي من هدف عالمي.

ومع آخر ثواني الشوط الأول، حرم القائم الأيمن لمرمى الحارس تيبو كورتوا القائد ميسي من هدف مميز عبر ركلة ركنية، لعبها النجم بصورة مباشرة، قبل أن تغالط العملاق البلجيكي، لكن القائم الأيمن كان بالمرصاد.

وربما كانت هذه الفرصة، وفي حال دخولها المرمى، كفيلة بإثارة لغط كبير، كون قرار مراقب الخط وحكم الساحة خيل مانزانو لم يكن موفقا في احتساب ركلة ركنية خلال كرة مشتركة بين الأميركي سيرجينو ديست، والفرنسي فيرلاند ميندي، حيث ارتطمت الكرة بنجم البرسا قبل تجاوزها الخط.

 

وكان ميسي وخلال هذه المواجهة قد عادل الرقم التاريخي لنظيره سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، كأكثر لاعب خوضا لمباريات الكلاسيكو، بعد أن وصل إلى مباراته رقم 45 ضد الغريم التقليدي.

وتألق الفريق الملكي في الحصة الأولى، بعد أن نجح في الخروج متقدما بهدفين دون رد، سجلهما كريم بنزيمة وتونس كروس، في الوقت الذي كان فيه الزوار بعيدين عن مستواهم المعهود.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة