الرئيسية / عالمية/

أزمة في أروقة بايرن ميونخ سببها بواتينغ

1254075479 - أزمة في أروقة بايرن ميونخ سببها بواتينغ

عاش عشاق بايرن ميونخ الألماني ليلة صعبة بعد السقوط على يد باريس سان جيرمان في “أليانز أرينا” في دوري الأبطال، وتراكمت المشاكل في صفوف الفريق، بعدما ظهرت أزمة جديدة في الأفق سببها هذه المرة مدافع البافاري جيروم بواتينغ.

وفي التفاصيل، فقد كشف تصريح أدلى به حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للفريق لشبكة “سكاي”، أن رحيل بواتينغ كان قرارا مشتركا بين النادي والمدرب هانزي فليك، لكن الأخير رد بطريقة غير مباشرة وبدا أنه لم يكن مقتنعا في ذات الوقت برحيل مدافعه، ما كشف كواليس أزمة جديدة بين حميديتش والمدرب.

وكان بايرن ميونخ أعلن رسميا رحيل بواتينغ نهاية الموسم الحالي، إذ لم يجدد الفريق البافاري عقد اللاعب البالغ 32 عاما، بحسب ما أكده مدير النادي البوسني الأربعاء مجددا، على هامش ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره بايرن أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 2-3.

وأثار الإعلان الرسمي عن رحيل مدافع بايرن ميونخ التوتر بين حميديتش وفليك الذي يحوم الشك حول بقائه في مقعد التدريب الموسم المقبل، قبل أن يقوم بايرن بضم الفرنسي الشاب دايو أوباميكانو مدافع لايبزيغ بدلا من بواتينغ بدءا من الموسم المقبل.

وقال حميديتش في تصريحاته، إن رحيل بواتينغ “كان قرارا لإدارة النادي اشترك فيه المدرب. شرحت الأمر لجيروم وتفهّم ذلك”، فيما رد المدرب بقوله بعد مباراة الباريسي: “الجميع يعرف شعوري تجاه جيروم، وما هي قدراته”، علما أن فليك الذي قاد الفريق الموسم إلى لقب دوري أبطال أوروبا عبّر مرارا عن رغبته بتمديد عقد بواتينغ المتوّج بلقب مونديال 2014.

وقال فليك مجيبا عن الأسئلة المتعلقة ببواتينغ: “يجب أن أردّ هنا على الأسئلة بطريقة احترافية، لكني لست مجبرا على الإجابة عن كل الأسئلة. لعبُ أدوار كوميدية ربما يكون أحيانا ضمن أدوار المدرب”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة