الرئيسية / عالمية/

روبرتو كارلوس يهاجم حكم مباراة برشلونة وبلد الوليد

2F4B838C 41EB 4A2C 8BCE 9EE3247C9504. - روبرتو كارلوس يهاجم حكم مباراة برشلونة وبلد الوليد

هاجم البرازيلي روبرتو كارلوس، لاعب ريال مدريد السابق، حكم مباراة برشلونة وبلد الوليد التي دارت مساء الإثنين في منافسات الدوري الإسباني، وانتهت بانتصار مثير لبرشلونة بنتيجة 1ـ0، وسجل عثمان ديمبلي الهدف الوحيد في الوقت البديل من المباراة.

ومكّن هذا الانتصار، فريق برشلونة من احتلال المركز الثاني من ريال مدريد في الترتيب العام، وذلك قبل أيّام قليلة من الكلاسيكو المنتظر بين الفريقين والذي سيكون حاسما في صراع التنافس على “الليغا”.

ونشر كارلوس الذي يشغل حاليا مدير العلاقات المؤسسية، في ريال مدريد تغريدة انتقد من خلالها مردود الحكم خايمي لاتري خلال المباراة الأخيرة، مستندا إلى ما ذكره مدرب بلد الوليد في نهاية اللقاء.

وقال كارلوس في التغريدة: “أنا متأكد من أن الحكم سيدير لقاء آخر في نهاية الأسبوع تكريما له”، في تأكيد على سخريته من أداء الحكم، إذ إنه يعتقد أن الحكم أثّر في نتيجة لقاء برشلونة، ورغم ذلك فإنّه لن يعاقب وسيواصل قيادة المباريات.

وأثار بعض قرارات الحكم في اللقاء الأخير، العديد من التأويلات، خاصة وأن مدرب بلد الوليد أشار إلى أن الحكم أكد له أن الكرة لمست يد مدافع برشلونة ألبا ولكن وضعية اليد لا تسمح بإعلان ضربة جزاء.

 

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة