الرئيسية / الوطنية/

تطاوين: تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا وتلقيح 350 مواطنا إلى حد الخميس

tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 61 - تطاوين: تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا وتلقيح 350 مواطنا إلى حد الخميس

تلقى منذ يوم 13 مارس الماضي، تاريخ انطلاق التلقيح ضد فيروس كورونا بولاية تطاوين، إلى حد اليوم الخميس، 350 مهنيا في القطاع الصحي ومسنا ومسنة جرعات التلقيح، حسب ما أفاد به مصدر من المركز الجهوي للتلقيح، مراسل “وات” في الجهة.

وأشار المصدر إلى أن الإقبال لم يكن بالنسق التصاعدي المطلوب، على غرار ما تشهده الجهة من ارتفاع في عدد الإصابات في الأيام الاخيرة.

وقد سجلت الإدارة الجهوية للصحة خلال الساعات ال24 الماضية، 10 إصابات، تتوزع إلى 4 في تطاوين الشمالية، و3 إصابات في رمادة، وإصابة واحدة في كل من تطاوين الجنوبية والصمار وذهيبة. وبذلك يرتفع العدد الجملي للإصابات منذ تفشي هذه الجائحة في الجهة خلال شهر مارس 2020، إلى 2825 إصابة مؤكدة.

وبعد تسجيلها ثلاث وفيات خلال اليومين الماضين، لم تعلن الإدارة الجهوية للصحة وفق ما نشرته في تحيينها للوضع الوبائي لفيروس كورونا في الجهة، عن أية وفاة خلال الساعات ال24 الماضية، ليستقر العدد الجملي لضحايا هذا الوباء في 172 وفاة، 70 منها في تطاوين الشمالية و37 في تطاوين الجنوبية و34 في غمراسن و11 في بني مهيرة و8 في البئر الاحمر و5 في الصمار و4 في رمادة و3 في ذهيبة.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة