Business is booming.

الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه ينظم يوما إعلاميا لإطلاق اول تطبيقة الكترونية خاصة بقطاع الاستشفاء بالمياه والسياحة الاستشفائية في تونس

 

ينظم الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه يوما إعلاميا لإطلاق اول تطبيقة الكترونية خاصة بقطاع الاستشفاء بالمياه والسياحة الاستشفائية في تونس -Tunisiawellness- وذلك يوم الأربعاء 31 مارس 2021 بقمرت تحت اشراف السيد وزير الصحة و بمشاركة رئيس المنظمة العالمية للاستشفاء بالمياه وعلم المناخ و مهنيي القطاع.

ويتضمن برنامج التظاهرة استعراض أهمية هذه التطبيقية في الترويج لمراكز الاستشفاء بالمياه في تونس بجميع مكوناتها: الاستشفاء بمياه البحر والاستشفاء بالمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه العذبة ،وفي ابراز جودة الخدمات التي تقدمها للحريف. كما سيتم  إبراز خصائص هذه التطبيقية التي يمكن تحميلها انطلاقا من مختلف المتاجر الالكترونية المتوفرة على نظامي الاندرويد او الاوس – Android ou IOS -.

وتمكن التطبيقة الجديدة من جمع المعطيات الضرورية حول القطاع في إطار موحد يوفّر جميع بيانات مراكز الإستشفاء بالمياه بثلاث لغات و يقدم كل التفاصيل التي يحتاجها الزائر من عروض للعلاجات  و أسعارها و  روابط الاتصال  بالمراكز و صور و زيارات إفتراضية و خدمة الحجز على الخط…

كما تمكن هذه التطبيقة مستخدميها من التفاعل المباشر من خلال ادراج التعليقات و استغلال خاصية تقييم مراكز الإستشفاء بالمياه مع توفير ميزة النشر عبر مختلف مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي .

thermalisme 2 - الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه ينظم يوما إعلاميا لإطلاق اول تطبيقة الكترونية خاصة بقطاع الاستشفاء بالمياه والسياحة الاستشفائية في تونس

ويهدف الديوان من خلال  هذه التطبيقة الى مسايرة تطور أساليب واشكال الترويج والتسويق في ظل تطور التطبيقات الإلكترونية و التي تحظى بإقبال واسع كونها توفر أفضل المعلومات بأقصر الطرق وأيسرها من جهة والى تلبية حاجيات الحريف من حيث توفير المعطيات الضرورية لتحديد وجهته السياحية من جهة أخرى.

كما يسعى الديوان من خلال الترويج الإلكتروني للقطاع لتوسيع نطاق دائرة الطلب على منتوجات المراكز الاستشفاء بالمياه في تونس ولاستقطاب حرفاء جدد بما من شانه ان يعزز مكانة تونس كوجهة للسياحة الاستشفائية وتدعيم تمركزها في قائمة الدول المصدرة للخدمات الصحية .