Business is booming.

العراقي "ميمي" كسب الرهان… ورسائل كثيرة في الاحتفال مع مدربه

صنع النجم العراقي مهند علي “ميمي”، الحدث، بعد أن قاد فريقه السيلية لحصد لقب كأس “أوريدو” القطرية لكرة القدم، بعدما فاز على نظيره الريان بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في نهائي نسخة موسم 2020- 2021.

وشارك هداف منتخب “أسود الرافدين” كبديل في اللقاء، وسبق وجوده في الملعب لقطة معبرة من مدربه التونسي سامي الطرابلسي، الذي قام بتحفيز اللاعب قبل أن يعانقه في لقطة، وجه فيها المدير الفني رسائل كثيرة، قبل أن يكسب النجم المتألق الرهان وينجح في حسم اللقاء لفريقه، بتسجيل الهدف الثاني.

“ميمي” وبعد إحرازه الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، حرص على التوجه مباشرة للمدرب الطرابلسي، والاحتفال معه، مشيراً بدوره إلى منح الثقة له وإشراكه في توقيت مثالي، لينجح فريقه في حصد اللقب الأول في مسيرته.

 

وبعد التتويج باللقب، قال ميمي في تصريحات لقنوات (الدوري والكاس) القطرية: “كان لقاء قوياً بين الريان والسيلية. كل اللاعبين كانوا على أتم الجاهزية. التتويج في البطولة يقدم دافعاً معنوياً لنا، أهدي هذا الانتصار للجماهير العراقية التي تحرص على متابعة جميع مباريات السيلية”.

وكان ميمي قد تخلف عن بعثة المنتخب العراقي التي توجهت إلى أوزبكستان، للقاء صاحب الأرض ودياً، بعد أن رفض ناديه السيلية التخلي عنه، لارتباطه بنهائي كأس قطر.