Business is booming.

نجوم يضيئون بطولة أمم أوروبا لأقل من 21 عاماً … تعرف إليهم

ستكون بطولة أمم أوروبا لأقل من 21 سنة، التي انطلقت الأربعاء، موعدا لمشاهدة العديد من النجوم الذين تألقوا مع أكبر الأندية في أوروبا، على غرار نادي برشلونة أو ميلان أو مانشستر يونايتد وغيرهما من الفرق، وستقام البطولة في المجر وسلوفينيا بمشاركة 16 منتخبا.

ورصدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قائمة لأفضل العناصر التي سيكون الجمهور قادرا على متابعتها، ذلك أن هذه المسابقة وبدل أن تقدم لاعبين واعدين، فإن العديد من العناصر كوّنت شهرة كبيرة، ولن تحتاج إلى مثل هذه البطولات للحصول على عروض من الفرق الكبرى.

وعلى غرار منتخبات الكبار، فإن قائمة منتخب فرنسا المشاركة في هذه البطولة، تضمّ أكبر عدد من النجوم مثل لاعب رين كامفينغا الذي يرغب الريال في التعاقد معه، أو حسام عوار لاعب ليون المطلوب من يوفنتوس. كما تضمّ مدافع إشبيلية كوندي الذي يصنف من أفضل المدافعين في العالم إلى جانب مجموعة أخرى من الأسماء.

ويقود هودسون أودوي، لاعب تشلسي، قائمة نجوم المنتخب الإنكليزي إلى جانب مهاجم مانشستر يونايتد غرينوود، وتوقع الملاحظون تألق اللاعبين منذ مواسم، إذ إن كل واحد منهما نجح في إظهار قدرات لا يستهان بها رغم صعوبة المهمة التي واجهها كل لاعب منهما.

ويعول المنتخب البرتغالي، على الموهبة الجديدة لنادي برشلونة الإسباني، ترينكاو الذي برز خلال هذا الموسم مع النادي الكتالوني، ورغم قوة المنافسة في الفريق فقد شارك في العديد من المباريات. كما تضمّ قائمة هذا المنتخب، لاعب نادي ميلان الإيطالي رافييل لياو، الذي سجّل أسرع هدف هذا الموسم في الكالتشيو، وتكلف انتدابه 40 مليون يورو على النادي الإيطالي.

أمّا المنتخب الإيطالي، فتضم صفوفه ساندرو تونالي، الملقب بأندريا بيرلو الجديد، حيث سيكون لاعب نادي ميلان من أبرز اللاعبين في هذا المنتخب، خاصة وأنّه شارك في العديد من المباريات مع منتخب الأكابر، وتوقع له الجميع التألق.

وتشارك أسماء عديدة واعدة مثل يوسف موكاكو، الذي سيقود هجوم منتخب ألمانيا وهو أصغر هدّاف في الدوري الألماني. كما سيتابع الجمهور المهاجم جوستين كلويفرت لاعب لايبزيغ الألماني، الذي سيكون من بين نجوم منتخب هولندا.