Business is booming.

بطولة فرنسا : باريس سان جيرمان يتعثر أمام نانت ويهدر فرصة انتزاع القمة

أهدر باريس سان جيرمان فرصة لتصدر ترتيب بطولة الدرجة الأولى الفرنسية لكرة القدم بعدما تعرض لهزيمة محرجة 2-1 على أرضه أمام نانت المتعثر يوم الأحد.

وتقدم يوليان دراكسلر أولا بهدف لسان جيرمان قبل أن يدرك راندال كولو مواني التعادل ثم جاء هدف فوز الفريق الزائر بواسطة موزيس سيمون في الدقيقة 71.

وبعد الخسارة السابعة في البطولة هذا الموسم والرابعة على أرضه في ملعب بارك دي برينس، يحتل سان جيرمان المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 29 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن ليل الذي تعادل دون أهداف مع موناكو لتفشل فرق المربع الذهبي في تحقيق أي انتصار هذه الجولة.

وتقدم نانت، المهدد بالنزول، إلى المركز 18 برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن لوريان الموجود في منطقة الأمان.

وبعد أربعة أيام من عرض متواضع في التعادل مع برشلونة في إياب دور الستة عشر برابطة أبطال أوروبا، أسفر عن التأهل إلى الدور التالي بسبب الفوز الكبير ذهابا، عانى باريس مجددا لكن دراكسلر افتتح التسجيل قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة منخفضة.

وقبل مرور ساعة من اللعب بقليل، استحق نانت التعادل بعد تمريرة خاطئة من كيليان مبابي لتصل إلى كولو مواني الذي سدد في شباك الحارس كيلور نافاس من مدى قريب.

وفي الدقيقة 71، مرر كولو مواني الكرة إلى سيمون الذي سدد الكرة من مدى قريب في شباك الفريق صاحب الأرض.

وحاول سان جيرمان الضغط لإدراك التعادل لكن ألبان لافون حارس نانت أنقذ فرصتين قبل صفارة النهاية.

وفي وقت سابق، توقفت سلسلة من سبعة انتصارات متتالية لفريق ليل خارج أرضه حيث اكتفى بالتعادل دون أهداف مع موناكو.

ويحتل موناكو المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون ثالث الترتيب الذي تعادل 1-1 مع ستاد رانس يوم الجمعة.