الرئيسية / المرأة/

موديلات أزياء راقية ومميزة من الدانتيل لربيع 2021

arabstoday 346 - موديلات أزياء راقية ومميزة من الدانتيل لربيع 2021

موديلات ازياء من الدانتيل تبرز بأناقة تامة خصوصاً من خلال الفساتين القصيرة أو الطويلة التي تظهر مفاتن الجسم بشكل ساحر وصيحات راقية وخارجة عن المألوف. فاختاري أجمل موديلات ازياء من الدانتيل لربيع 2021 بقصات عصرية وألوان مشرقة.إليك احدث موديلات ازياء من الدانتيل لربيع 2021 لاظهار مفاتن الجسم بشكل ساحر، وواكبي أجمل الصيحات العصرية والراقية في الوقت عينه.

موديلات ازياء من الدانتيل تألقي بها مع القصات القصيرة جداً والتي تبرز بشكل ملفت لاظهار مفاتن الجسم. فاختاري من دار Valentino موديلات ازياء من الدانتيل مع طبعات الورود الملونة والهندسية التي تبرز على طول التصميم مع الياقة العالية والمزخرفة بأحجام متعددة. كما تألقي في ربيع 2021 بأجمل موديلات ازياء من الدانتيل الساحر والملفت من خلال الفراغات المطبعة بالورود لتنسدل مع الفساتين القصيرة والخضراء الى جانب الاكمام الطويلة بأسلوب شبابي وملفت للنظر.

من التصاميم الواسعة التي تناسب ربيع 2021، احدث موديلات ازياء من الدانتيل مع الفساتين الطويلة التي تبرز بنقشات حيوية من الجهة العليا للتصميم على طريقة دار Zimmermann قبل أن تتسع من الأسفل بطبقات الكشكش والخطوط المقلمة والمضلعة. ولا تتخلي في ربيع 2021 عن اجمل موديلات ازياء من الدانتيل الأسود الذي يمنحك اطلالة راقية وفاخرة في الوقت عينه. فقومي باختيار من دار CHANEL موضة الفساتين السوداء المستقيمة مع الدانتيل المفرغ من الورود وقصات الاكتاف المكشوفة، لتكون من اختيارك مع الحزام الكريستالي الناعم بطبقات متعددة على أعلى الخصر.

واحصلي على اطلالة شبابية في ربيع 2021 واظهري مفاتن جسمك بشكل ساحر من ودي اطلالات Elisabetta Franchi مع احدث موديلات ازياء من الدانتيل الأبيض الذي يبرز على طول الفساتين القصيرة والواسعة بأسلوب مميز ومتناسق مع الاورغانزا والتول الشفاف لتكوني أنيقة وملفتة بالصيحات العصرية في اطلالاتك المقبلة.

قــــــــــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــا

في يوم الدانتيل العالمي أجمل التصاميم لربيع 2021 من منصات العروض العالمية

 

مجوهراتك في يوم الحب مستوحاة من الدانتيل ومنسوجة بالذهب والألماس

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة