Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
234٬231
الوفيات
8٬047
مريضة حاليا
26٬708
حرجة
265
الحالات التي شُفيت
199٬476
أخر تحديث بتاريخ 03/03/2021 الساعة 6:02 ص

العلوي لسفيان بن حميدة : كنّا مخطئين جدّا في نعتكم بإعلام العار، لأنّكم ببساطة أنتم العار نفسه !

ردّ الخميس 4 فيفري، النائب عن إتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي على كرونيكور إذاعة IFM سفيان بن حميدة الذي اتهم نواب إتلاف الكرامة بالإرهاب وذلك على خلفية تعليقه على استشهاد 4 جنود إثر انفجار لغم في المغيلة.

وقال عبد اللطيف العلوي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك ” لو كنّا إرهابيّين كما وصفتنا، لما تجرّأ علينا الكلاب من أمثالك طيلة عامين، منذ دخولنا إلى الحياة السّياسيّة وأنتم تنهشون لحمنا وتحرّضون علينا باللّيل والنّهار، العشرات من مرتزقة الإعلام والنّقابات والأحزاب ولغوا من دمنا كالكلاب المسعورة، ومع ذلك، تخرجون إلى الشّوارع والمغازات وتمارسون حياتكم بكلّ هدوء وأمان، فلا يعترض سبيلكم أحد منّا ولا من أنصارنا، ولا يمسّكم أحد بسوء، ولا حتّى يتحرّش بكم أحد بقول أو استفزاز!!”.

وأضاف عبد اللطيف العلوي ” لو كنّا إرهابيّين كنّا نفضّوها معاكم في الشّارع، ولا نُسْلِم أمرنا للقضاء ولعدالة اللّه من قبل ومن بعد!”.
وتابع عبد اللطيف العلوي” أنا درّست ابنتك طيلة ثلاث سنوات متتالية، كانت ابنتي في القسم مثلما كانت ابنتك في البيت، سقيتها من عقلي وروحي وصبري وعلّمتها وأدّبتها وكنت شريكا لك في تربيتها، فماذا رأيتني أعلّمها؟ هل رأيتني أعلّمها قيم المحبّة والصّدق والمواطنة والمثل العليا معجونا برحيق اللّغة العربيّة، أم رأيتني أعلّمها الإرهاب والتّكفير والتّفخيخ والتّفجير”.

وأضاف عبد اللطيف العلوي في معرض رده ” قمّة النّذالة وانعدام المروءة، أن لا يرى المرء فضلا لمن علّم ابنه، ولا يحفظ له ودّا ولا يراعي له حرمة !”.
وختم عبد اللطيف العلوي ” كنّا مخطئين جدّا في نعتكم بإعلام العار، لأنّكم ببساطة: أنتم العار نفسه!”.

قد يعجبك ايضا