Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
181٬885
الوفيات
5٬750
مريضة حاليا
45٬116
حرجة
385
الحالات التي شُفيت
131٬019
أخر تحديث بتاريخ 01/19/2021 الساعة 7:41 م

إطلالات "كريستينا فيديلسكايا" لاحتفالات موسم الأعياد

تُؤدّي المرأة دور البطولة في تشكيلة "كريستينا فيديلسكايا" لرأس السنة، حيث تجعلها تعيش سلسلة من المغامرات الجريئة والحيوية وغير المتوقّعة بإطلالات مستوحاة من الستينيات بباليت ألوانٍ مشوّقة طغى عليها اللون الأسود الكلاسيكي والأنيق على الدوام.مزيجٌ فريد من تصاميم الكوتور تضيفها المصمّمة إلى خزانتك في موسم الأعياد لتكوني صاحبة الإطلالة المعاصرة خاصّة في السهرات والحفلات، حيث تكون الأنظار متّجهة إلى تفاصيل أزيائك الصغيرة والدقيقة والمشغول عليها بحرفية عالية.

عن تشكيلة رأس السنة هذه، نتحدّث أوّلاً عن خيار الأقمشة المفعم بالأنوثة والرقّي والرومانسية مثل الموسلين الذي تزيّن بتطريزات الزهور والورود والساتان والريش المستلقي بنعومة على أحد تصاميم الجاكيتات والسروال الجلدي. هذا وسيكلّل اللون الأسود كلّ إطلالاتك سواء في التوب الشفّافة المطرّزة الذي يمكن أن تعتمديه مع السروال الرسمي والمعطف الفضفاض أو السروال من الموسلين الأسود الذي نسّقته المصمّمة مع الكورسيه الجلدي الجريء.

فساتين تشكيلة رأس السنة منسدلة وانسيابية بأقمشتها وقصّاتها التي تناسب كلّ الأذواق وستايل كلّ السيدات، خاصّة في الأكمام الواسعة والمنفوشة وحزام الساتان المربوط على خصور العارضات بأسلوبٍ أنثوي ومتميّز للأجواء الاحتفالية. هذا وتتميّز أيضاً بفتحاتها الواسعة عند القدمين أو القصّة المنسدلة على الأكتاف التي ستكون بحاجة إلى لمسة برّاقة من المجوهرات تضيفينها إلى عنقك، لكنها ليست تشكيلة سوداء كاملة، بل هنالك هذا الفستان من الموسلين الرمادي بقصّة الكورسيه عند الخصر مع ستايل التنورة من الطبقات المنسدلة الذي سيجعلك تشعرين كأنك أميرة في ليلة رأس السنة، لا تشبه إطلالتك إطلالة سيدة أخرى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عباءات بموديل المعطف الموضة الأبرز في خريف 2020

فساتين بصيحة الكاب موضة 2021 بطريقة راقية تناسب الأذواق