Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
233٬669
الوفيات
8٬022
مريضة حاليا
26٬869
حرجة
272
الحالات التي شُفيت
198٬778
أخر تحديث بتاريخ 03/02/2021 الساعة 12:23 م

بعد غياب النجاعة عن الفريق.. الترجي يدعم هجومه بورقتين جديدتين..

فشل الثنائي طه ياسين الخنيسي ومحمد علي بن حمودة في الظهور بشكل جيد خلال المباريات ال4 الأولى للترجي التونسي خلال الموسم الجديد، تباعا في مسابقتي البطولة التونسية، ودوري أبطال أفريقيا.

 

واكتفى هجوم “نادي العاصمة التونسية” بتسجيل 4 أهداف فقط، بمعدل هدف وحيد في كل مباراة، وهو معدل ضعيف للغاية لفريق يلعب الأدوار الأولى في جميع المسابقات.

 

ومن حسن حظ معين الشعباني، مدرب الترجي، انه سيستفيد بورقتين هجوميتين جديدتين، انطلاقا من المواجهة أمام النجم الساحلي، ضمن منافسات الجولة ال5، المقرر إقامتها يوم 1 ديسمبر.

 

ويتعلق الأمر نسيم بن خليفة الذي بات قريبا من التعافي من الإصابة العضلية التي منعته من المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق.

 

اللاعب الأسبق لمنتخب سويسرا تألق بشكل لافت في النسخة الماضية من دوري الدرجة الثانية السويسري، بتسجيله ل14 هدفا مع نادي غروسهوبرز.

 

نادي العاصمة التونسية سيكون بإمكانه أيضا الاستعانة بخدمات مهاجمه الشاب زياد بريمة المتواجد حاليا مع منتخب تونس تحت 20 سنة للمشاركة في تصفيات كأس أمم أفريقيا للشباب، التي ستدور في 2021 في موريتانيا.

 

وقدم زياد بريمة في السابق مؤشرات واعدة مع فرق الفئات السنية للترجي، حيث تألق بشكل رئيسي في دورة أسباير التي احتضنتها العاصمة القطرية الدوحة في 2018، كما خطف الأضواء في الدورة الودية التي احتضنها البرازيل في نفس السنة.

قد يعجبك ايضا