Take a fresh look at your lifestyle.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
202٬323
الوفيات
6٬446
مريضة حاليا
44٬663
حرجة
432
الحالات التي شُفيت
151٬214
أخر تحديث بتاريخ 01/28/2021 الساعة 2:44 ص

تعرفي على أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز "إم تي في إيما"2020

لفتت إطلالات النجمات في حفل EMA 2020 الأنظار هذا العام مع اختيار رسمات مكياج بارزة وملوّنة مع الحفاظ على تسريحات الشعر الحيوية والساحرة التي جعلت اطلالات النجمات في حفل EMA 2020 مشرق، وإليكِ أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز 2020 MTV EMA مع رسمات المكياج البارزة وتسريحات الشعر المميزة.بدت إطلالات النجمات في حفل EMA 2020 في غاية التميز هذا العام خصوصَا مع مشاهدة اطلالة النجمة Becca Dudley برسمات عيون قوية ترتكز على الظلال الملونة التي تغمر الجفون العليا للعين. فاختارت الظلال البراقة المرجانية التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي مع الخطوط العريضة البارزة بأسلوب ساحر على الحدود السفلى، كما لم تتخلى عن احمر الشفاه الوردي مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

ومن أجمل إطلالات النجمات الجمالية مكياج Zara Larsson المشرق بمزيج بين الظلال الزهرية البراق على الجهة الداخلية للجفون مع التدرجات الفاتحة والبيج على كامل الجفون الى جانب خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة من وسط الجفون الى الخارج مع طبقات الماسكارا الكثيفة التي تضمن توسيع سحبة العينين. وفي هذه الاطلالة اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمرفوعة بشكل كامل الى الاعلى بأسلوب مشرق.كما ارتكزت اطلالات النجمات في حفل EMA 2020 على رسمات المكياج الداكنة والجريئة. فلفتنا اختيار Rita Ora الظلال السموكي السوداء والمات على كامل الجفون العليا مع الوان احنر الشفاه المرجاني اللماع. وما لفتنا في اختياراتها، موضة اكسسوارات شعر الباند الاسود والعريض على وسط فروة الرأس مع تفاصيل الشبك المنسدل على نصف الوجه بأسلوب عصري. أما Lady Gaga فتألقت برسمات المكياج القوي مع الظلال السوداء العريضة والتي تصل الى حدود الحواجب من الجهة الخارجية مع أحمر الشفاه الزهري اللماع. وحافظت على تسريحات الشعر المنسدل مع صبغات الشعر الاشقر البلاتيني لجعل جمالها متكامل.

وحصدت تسريحات شعر ذيل الحصان اهتمام العديد من النجمات مع اطلالة  Alicia Keysبتسريحات شعر ذيل الحصان الجانبية والطويلة بأسلوب شبابي ومتناسق مع المكياج الطبيعي. ولفتت الجميلة Leigh-Anne Pinnock الانظار باختيارها تسريحات شعر الضفائر الافريقية المتنوعة والمنسدلة على الظهر بأسلوب حيوي مع الكعكة العالية المترابطة على الجهة الخلفية لفروة الرأس. ولا يمكن الا ان نثني على جمال Anitta مع تسريحات شعر الكاري المجعدة مع رسمات المكياج البنفسجي القوي والبارز على الجفون العليا للعينين.

قد يهمك أيضا:

خطوات تطبيق مكياج احترافي لإطلالة جذابة
طرق تجديد أدوات المكياج القديمة بالفازلين