الوضع الوبائي في تونس
الحالات
88٬711
الوفيات
2٬821
مريضة حاليا
23٬641
حرجة
298
الحالات التي شُفيت
62٬249
أخر تحديث بتاريخ 11/23/2020 الساعة 5:12 م

إطلالات راقية لميلانيا وإيفانكا ترامب خلال ماراثون الرئاسة الأميركي تعرفي عليها

بدت إطلالات ميلانيا وإيفانكا ترامب خلال ماراثون الرئاسة الأميركي في غاية الأناقة والتميز خلال إطلالاتهن إلى جانب دونالد ترامب، فلا يمكن إلا أن نتوقف عند أجدد اختيارات وإطلالات ميلانيا وإيفانكا ترامب بالعديد من صيحات الموضة، ومن هنا، واكبي معنا أجمل إطلالات راقية لميلانيا وإيفانكا ترامب خلال ماراتون الرئاسة الأميركي، خصوصًا أنهن يواكبن أجدد التصاميم وصيحات الموضة التي تليق بقامتهن الممشوقة.

اختارت ميلانيا ترامب اطلالات كاجوال وفاخرة في الوقت عينه. ولفتت الأنظار اليها خلال توجّهها للادلاء بصوتها مرتدية فستان فاخر ومزخرف بنقشات ناعمة وحيوية. فهذا الفستان الذي أتى بتوقيع دار Gucci تميّز بقصته التي تتسع من أسفل الخصر مع الثنيات العريضة البارزة على طول التصميم بقصة تتخطى الركبة. ونسّقت معه الحذاء البيج الكلاسيكي ذات الكعب العالي. ومن الاطلالات التي أعجبتنا لميلانيا ترامب خلال ماراتون الرئاسة الأميركي، المعطف الزيتي الواسع بأقمشة الدينيم الداكنة التي برزت بأسلوب الترانش كوت الساحر بتوقيع دارMichael Kors . كما لم تتخلى ميلانيا ترامب عن موضة البدلات الرسمية الاحب على قلبها واختارت القطع الفاخرة مع الخطوط المقلمة بتوقيع دار Dolce & Gabbana للحصول على أناقة كلاسيكية وراقية.

أما الجميلة إيفانكا ترامب فرافقت والدها في العديد من اطلالاته خلال ماراتون الرئاسة الأميركي وبدت في غاية الاناقة خلال تألقها بموضة الفستان الأبيض بأسلوب القميص من الجهة العليا، الى جانب القصة المريحة التي تنسدل بأسلوب بارز. كما اختارت الفستان الأبيض المستقيم مع المعطف البيج الفاتح بكثير من التميز والاناقة. ولم تتخلى في اختيارتها عن الفستان الأخضر البارز بقصته الطويلة والضيقة ولفات الأنظار بقصة الكاب القصيرة التي تنسدل على الاكتاف مع طبقات الاقمشة الإضافية التي جعلتها في غاية الرقي والتميز.

قد يهمك أيضا:

إيفانكا ترامب تُهدد بمقاضاة "جمهوريين" بسبب إعلانات "التشهير"
ابنة جو بايدن تخطف الأضواء والجمهور يُقارنها بإيفانكا ترامب