الوضع الوبائي في تونس
الحالات
90٬213
الوفيات
2٬935
مريضة حاليا
21٬975
حرجة
287
الحالات التي شُفيت
65٬303
أخر تحديث بتاريخ 11/25/2020 الساعة 7:04 ص

عارفة عبد الرسول تهاجم محمد رمضان وتصفه بـ "اللي هيبوظ الأجيال"

انضمت الفنانة عارفة عبد الرسول، إلي فريق عمل مسلسل “موسى”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021.

وكشفت عارفة عبد الرسول، في سعادتها بالعمل للمرة الثانية مع محمد رمضان؛ بعد مشاركتهما سويا في فيلم “الديلر”، لافتة إلى أنه من المقرر انطلاق التصوير مطلع شهر ديسمبر القادم.

وأشارت عارفة إلى أنها تجسد دور والدة الفنان محمد رمضان، وهي أرملة، تسعي إلى تربية أولادها على أكمل وجه خلال الأحداث، لافتكانت تشتاق لتجسيد دور صعيدي، معربًا بأن سيناريو العمل مختلف ويناقش قضية مهمة متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعلقت عارفة على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز بأنها ترفض القيام بدور والدة الفنان محمد رمضان، قائلة: “مش ممكن تكون استاذة سميرة قالت كده، ومحمد رمضان شخص محترم جدا وموهوب وعلى درجة عالية من الثقافة، وطول عمرنا بنعمل أفلام بلطجة، وعلى سبيل المثال فريد شوقي كان مكسر الدنيا في النوع دا، ومش محمد رمضان اللي هيبوظ الأجيال يعني”.

وضم مسلسل “موسى” حتى الآن الفنانين “باسم سمرة، صبري فواز، سمية الخشاب، فريدة سيف النصر”، مع محمد رمضان، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخرج محمد سلامة.

يذكر أن عارفة عبد الرسول، انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وصابرين ومحمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عارفة عبد الرسول تبدأ تصوير «اللعبة 2» في الشيخ زايد

الفنانة عارفة عبد الرسول تعبر عن حبها الشديد لرانيا يوسف