الوضع الوبائي في تونس
الحالات
96٬251
الوفيات
3٬219
مريضة حاليا
23٬408
حرجة
299
الحالات التي شُفيت
69٬624
أخر تحديث بتاريخ 11/29/2020 الساعة 9:24 م

بلماضي يعلن قائمة الجزائر لموعد زيمبابوي… أسماء جديدة ومفاجآت

أعلن المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن قائمة اللاعبين المعنية بخوض الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2022 ضد زيمبابوي، في معسكر سينطلق يوم الاثنين المقبل.

وشهدت القائمة بعض التغييرات مقارنة بتلك التي شاركت في آخر معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الأول، والذي تخللته مباراتان وديتان ضد منتخبي نيجيريا في النمسا، والمكسيك التي أقيمت على الأراضي الهولندية.

 وقرر بلماضي إعادة المدافع جمال بلعمري بعد استقراره في المشاركة مع ناديه الجديد ليون الفرنسي، وهو نفس الحال بالنسبة ليوسف عطال ،العائد من الإصابة مع فريقه نيس، وآدم أوناس المنضم حديثاً لفريق كالياري الإيطالي.

كما قام مدرب قطر السابق بتوجيه الدعوة لأول مرة للمهاجم كريم عريبي، الذي انتقل في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى نيم الفرنسي، قادماً من النجم الساحلي التونسي، ويكون بذلك منافساً للثنائي بغداد بونجاح وأندي ديلور.

وقرر بلماضي إبعاد الظهير الأيمن لنادي كريليا سوفيتوف الروسي مهدي زفان ومدافع فالنسيان ماكسيم رحو سبانو، وكذلك لاعب نيم الفرنسي زين الدين فرحات، وعبد الجليل مديوب المحترف في تونديلا البرتغالي.

وجدد جمال بلماضي الثقة في اللاعب الشاب مهدي زرقان، لاعب بوردو الفرنسي، الذي سجل حضوره الأول مع أبطال أفريقيا الشهر الماضي، كما هو نفس الحال بالنسبة للظهير الأيمن محمد حلايمية، مدافع بيرشوت البلجيكي.

ويلعب منتخب الجزائر مباراة الجولة الثالثة ضد زيمبابوي يوم الخميس المقبل على ملعب 05 يوليو/ تموز بالعاصمة الجزائر، قبل أن يغادر للعب مباراة الإياب في هراري يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، مع العلم أن رفقاء محرز كانوا قد حققوا الانتصار في أول جولتين من هذه التصفيات أمام زامبيا (5/0) وبوتسوانا (1/0).