الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/04/2020 الساعة 6:00 م

مورينيو يسخر من نفسه بعد فوز توتنهام في "يوروباليغ" بهذه الطريقة

سخر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنكليزي من نفسه، بعدما استطاع فريقه الفوز على مُضيفه فريق لودوغوريتس رازغراد البلغاري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ونشر جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنكليزي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة، تظهره يتناول وجبة خفيفة بعد انتهاء المباراة، مع جلوسه بطريقة تدل على عدم رضاه، ليعلق قائلاً: “عندما تفوز في مباراة، لكن فريقك لم يلعب بشكل جيد”.

وتهاطلت التعليقات على حساب المدرب البرتغالي المخضرم من قبل متابعيه، الذين ضحكوا على ما كتبه المدير الفني لنادي توتنهام، فيما اعتبر البعض أن “سبيشل وان” بات ينافس الحسابات، التي ترسم البسمة على وجوه الناس في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما يقوم بنشره.

وأتت سخرية مورينيو من نفسه، بسبب الصورة التي نشرها قبل أسبوع، قبل المواجهة التي تعرض فيها للهزيمة من قبل نادي رويال أنتويرب البلجيكي بهدف نظيف، عندما كان يجلس على مقعد في الطائرة التي أقلته مع نجومه إلى بلجيكا، وظهر فيها يأكل “الشيبس” مع مشاهدته لأحد الأفلام، ما جعل المدرب البرتغالي يتعرض لحملة كبيرة من متابعيه، الذين طالبوه بالتوجه لصناعة الأفلام الكوميدية.

 

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

When you win but you don’t play especially well @pfcludogorets1945

A post shared by Jose Mourinho (@josemourinho) on Nov 5, 2020 at 11:56am PST

 

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

One more flight, one more movie, one more @europaleague match @spursofficial

A post shared by Jose Mourinho (@josemourinho) on Oct 28, 2020 at 9:26am PDT