الوضع الوبائي في تونس
الحالات
94٬980
الوفيات
3٬153
مريضة حاليا
22٬601
حرجة
299
الحالات التي شُفيت
69٬226
أخر تحديث بتاريخ 07/07/0951 الساعة 3:07 م

الملاكم الأذري زابيت ساميدوف ينضم إلى "المؤسس عثمان"

أعلن كاتب ومنتج المسلسل التركي الشهير “المؤسس عثمان”، محمد بوزداغ، عن انضمام الملاكم الأذري زابيت ساميدوف إلى طاقم عمل الموسم الثاني.

ونشر بوزداغ صورة له مع ساميدوف حاملاً علم أذربيجان على حسابه الرسمي في “إنستغرام”، معلناً “انضمام أستاذ الملاكمة زابيت ساميدوف الذي جعلنا فخورين بنجاحاته في أنحاء العالم كافة إلى مسلسل (المؤسس عثمان)”.

وأضاف “سلام لأذربيجان الروح”، متمنياً لها الانتصار في إشارة إلى المواجهات بينها وبين أرمينيا بشأن إقليم ناغورنو كاراباخ.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Tüm dünyada başarılarıyla göğsümüzü kabartan Azerbaycanlı kick boks ustası Zabit Samedov, Kuruluş Osman dizisine katıldı. Can Azerbaycan’a selam olsun. Ordularımız Muzaffer olsun.

A post shared by Mehmet Bozdağ (@mehmetbozdag) on Nov 2, 2020 at 6:28am PST

ويشكل انضمام الأذري ساميدوف إضافة كبيرة لطاقم المسلسل الذي يضم مجموعة من أشهر الممثلين والممثلات الأتراك ولا يزال يحصد الأرقام القياسية في نسب المشاهدة.

ساميدوف صنف، خلال أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في المرتبة السابعة عالمياً في الوزن الثقيل من قبل موقع “كومبات برس” المخصص للمواضيع الرياضية، كما حصد ألقاباً عدة.

ويستمر عرض مسلسل “المؤسس عثمان” على قناة “إيه تي في” ATV التركية مساء كل أربعاء، وقد حققت الحلقة الماضية نسبة مشاهدات كبيرة.