الوضع الوبائي في تونس
الحالات
88٬711
الوفيات
2٬821
مريضة حاليا
23٬641
حرجة
298
الحالات التي شُفيت
62٬249
أخر تحديث بتاريخ 11/23/2020 الساعة 5:27 م

لاوتارو يحقق إنجازاً نادراً في دوري الأبطال

عاد فريق إنتر ميلان الإيطالي من إسبانيا بهزيمة مؤلمة (3 – 2) من فريق ريال مدريد، لتتقلص فرصه في التأهل إلى دور الـ16 في منافسات دوري أبطال أوروبا، لكن على الأقل حقق مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إنجازاً على المستوى الشخصي في المباراة.

وهزّ لاوتارو شباك النادي “الملكي” بهدف جميل قلص به الفارق إلى (2 – 1)، ليصبح بذلك “ثامن” لاعب في التاريخ يسجل على أرض ريال مدريد وغريمه برشلونة في دوري الأبطال.

واستقبل لاوتارو تمريرة رائعة من نيكولو باريلا بالكعب ليداهم شباك الحارس تيبو كورتوا عقب تفوقه على مراقبه رفائيل فاران، كذلك كان قريباً من إضافة هدف جديد في محاولات أخرى، ليشكل خطراً دائماً في غياب زميله الهداف روميلو لوكاكو.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الكتالونية، لم يسجل في ملعب ريال مدريد وبرشلونة من قبل في دوري الأبطال سوى ديدييه دروغبا وإيدن دجيكو ولورينزو إنسيني وألكسندر باتو وآرين روبن وأندريه شيفتشينكو وماريو جاردل، لكنهم سجلوا في سانتياغو برنابيو، ملعب ريال مدريد الأصلي، بينما سجّل لاوتارو في ملعب ألفريدو دي ستيفانو البديل في مدريد.

وفي الموسم الماضي، هزّ لاوتارو الشباك في ملعب “كامب نو” خلال خسارة إنتر (2 – 1) من برشلونة، واكتسب المهاجم الأرجنتيني بذلك خبرة في مواجهة الغريمين للتعرف إلى أجواء “الكلاسيكو” إذا تمت صفقة انتقاله المنتظرة لبرشلونة.