الوضع الوبائي في تونس
الحالات
99٬280
الوفيات
3٬359
مريضة حاليا
22٬314
حرجة
310
الحالات التي شُفيت
73٬607
أخر تحديث بتاريخ 12/04/2020 الساعة 7:04 م

درة زروق تحتفل الأسبوع المقبل بزواجها و هذه هوية زوجها

 خلال الفترة الماضية شهدت الصفحة الشخصية للفنانة التونسية، درة زروق، جدلاً واسعاً بعد نشرها صورة من داخل سيارة رجل الأعمال هاني سعد، لتتزايد التساؤلات حول علاقتهما، وخلال الساعات الماضية تداولت بعض المواقع خبر زواجهما، إلا أن درة حسمت الأمر حول عقد قرانها على المهندس هاني سعيد، لتنفي الأمر برمته.

وقالت درة في تصريحات صحفية لموقع المصري اليوم: “أنا حالياً أتواجد في القاهرة ولا يوجد اليوم عقد قران”.

كان موقع فوشيا نقل عن مصدر خاص به، أن الفنانة التونسية ستعقد قراها اليوم على رجل الأعمال هاني سعد، وأنها بدأت في تجهيز نفسها والاستعداد لحفل الزفاف بعد سفرها إلى فرنسا، مؤكداً على أن الحفل تم تحديده في مدينة الجونة بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي اي الاسبوع المقبل.

يتابع درة ما يزيد عن 12 مليون متابع في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وتحظى منشورات النجمة التونسية على انستقرام بمتابعة كبيرة تخطت 11.2 مليون شخص، وذلك كونها من أكثر النجمات اهتماماً بالأناقة وتحرص دائماً على الظهور بإطلالات جديدة وفاخرة تلهم الكثير من النساء والفتيات في العالم العربي.

ومؤخراً، انشغل محبو النجمة التونسية بحياتها الخاصة، كونها تحرص على السرية وإبعاد هذا الجانب من حياتها عن مواقع التواصل، حيث عبر الكثير من معجبيها عن أملهم في أن تعثر على شريك حياتها وتكون عائلة صغيرة خاصة بها، كونها تقيم في مصر بمفردها بعيداً عن عائلتها منذ سنوات بعد أن قررت احتراف الفن والظهور في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية.

 

كانت صورة تسببت في إثارة الجدل حول دخل درة علاقة عاطفية مع أحد رجال الأعمال، وهو المهندس هاني سعد، ورصد محبو النجمة التونسية درة بعض اللقطات التي تشكك في وقوعها في الحب بشكل سري، حيث تتبعوا أحد منشوراتها الأخيرة لكي يتمكنوا من الوصول إلى هوية حبيبها السري، مما أحدث حالة من البلبلة عبر منصات السوشيال ميديا، قابلتها النجمة الحسناء بالصمت التام.

 

تزايدت التساؤلات حول وقوع درة في الحب، وبدأ الأمر عندما نشرت درة مجموعة من الصور، ظهرت من خلالها وهي تجلس داخل سيارة مرسيدس تحمل لوحة معدنية ذات اسم مميز، ليبدأ الجمهور في تتبع تفاصيل التعليقات على المنشور حتى يكتشفوا من يمتلك تلك السيارة.

ولاحظ الجمهور أحد التعليقات من رجل الأعمال المصري الشاب هاني سعد الذي يمتلك واحدة من أشهر شركات الهندسة، والذي كتب لها “أحبك يادرة”، لترد هي عليه: “أحبك أيضاً”، لتشتعل التكهنات من جانب الجمهور حول كونهما يعيشان قصة حب سرية.

وبتتبع حساب المهندس هاني سعد، اكتشف الجمهور أنه هو صاحب السيارة التي تم التقاط صور النجمة التونسية بداخلها، غير أن البعض شكك في كونها تعيش قصة حب، مؤكدين أن التعليقات لا تثبت شيئاً، كما أنهما يمكن أن يكونا مجرد صديقين، أو أن يكون بينهما تعاون في مجال العمل، فقد تكون درة قد استعانت بشركته من أجل مشروع خاص بها.

ومع التزام النجمة التونسية درة للصمت حيال الأخبار المتداولة، فإنه لا يمكن حتى الآن تأكيد ما إذا كانت تعيش قصة حب أم لا، وذلك على الرغم من تداول صورة أخرى تجمعهما، حيث أن نفيها جاء متعلقاً بخبر زواجها، دون أن تتطرق الفنانة التونسية لوجود علاقة عاطفية في حياتها.