الوضع الوبائي في تونس
الحالات
98٬072
الوفيات
3٬311
مريضة حاليا
22٬288
حرجة
287
الحالات التي شُفيت
72٬473
أخر تحديث بتاريخ 12/02/2020 الساعة 1:50 م

لقّبت ''بأكثر شخصيّة إثارةً للجدل في الجونة'' بسبب ملابسها: التونسية سارة الحناشي تخرج عن صمتها وتعلّق على الانتقادات

أثارت الممثلة التونسية سارة حناشي الجدل بحضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بسبب الملابس التي وصفها البعض بالجريئة…

في هذا الإطار تقول سارة في تصريحات لنواعم إنها تحب كثيراً التصاميم التي تعكس الفتاة المتمرّدة لكونها تعكس شخصيتها، وتابعت أنه لم يقنعها أحد بهذه الملابس؛ فهي التي قرّرت أن ترتديها وهي من تصميم مصمّمة أزياء تونسية تتعاون دائماً معها لأن ملابسها شبيهة بأسلوب سارة.

 وعن الانتقاد الذي تعرّضت له عبر السوشيال ميديا، أجابت بأنها لم تتابعه ولم تقرأ ما كتب وهي لا ترى أن ملابسها جريئة بل ملابس عادية مناسبة لكونها في مهرجان كبير.

وعن حضورها مهرجان الجونة في الدورة الثانية تقول إنها سعيدة بدعوتها كضيف شرف في المهرجان وتشكر انتشال التميمي والفنانة بشرى على دعوتها، وتابعت أنها قابلت انتشال في مهرجان تورنتو وقت عرض فيلمها “جسد غريب” في المهرجان، ووقتها أثنى التميمي على أدائها وموهبتها وبأنها ممثلة مجتهدة ولها مستقبل واعد.

وعن مهرجان الجونة، أشارت إلى أن حضورها كان مهماً للتعرّف إلى فنّانين ومخرجين ومنتجين من العالم العربي ولحضور أفلام من كل دول العالم وورش تفيدها كممثلة، كما لفتت إلى أن المهرجان مشرّف في ثاني دورة، فعادةً المهرجانات تأخذ وقتاً كي تنجح لكن الجونة أثبت النجاح.

هذا وتستمتع سارة حالياً في القاهرة بالأجواء المصرية قبل أن تعود إلى تونس لمتابعة أعمالها الفنية الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 .jpg - لقّبت ''بأكثر شخصيّة إثارةً للجدل في الجونة'' بسبب ملابسها: التونسية سارة الحناشي تخرج عن صمتها وتعلّق على الانتقادات5f96a7fc9df34 - لقّبت ''بأكثر شخصيّة إثارةً للجدل في الجونة'' بسبب ملابسها: التونسية سارة الحناشي تخرج عن صمتها وتعلّق على الانتقادات