الذكاء الاصطناعي يكشف أرقام ميسي مع ناديه الجديد

نشرت صحيفة أرجنتينية دراسة تكنولوجية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تتنبأ بالمستوى الذي يمكن أن يظهر به النجم ليونيل ميسي مع نادٍ جديد، في حالة تمسّكه بموقفه الحالي والقائم على مغادرة نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واختارت هذه الدراسة التي أجرتها صحيفة “لانسيون” الشهيرة في بلاد “التانغو” بالتنسيق مع “أولكيب” وهي شركة تكنولوجية إسبانية، أربعة أندية أوروبية مرشحة لأن ينتقل لها ميسي، وهي مانشستر سيتي الإنكليزي وجاره مانشستر يونايتد، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الإيطالي.

وأظهرت البيانات التي تتنبأ للمستقبل، أن ليونيل ميسي سيسجل أكثر مع باريس سان جيرمان أما في مانشستر سيتي فسيحقق أكبر قدر من التمريرات الحاسمة، وهذا اعتماداً على هوية الدوري والأندية المنافسة فيه، إضافة إلى بعض التفاصيل التي تخص الموسم الكروي.

إقرأ أيضا

ووفقاً لتوقعات الذكاء الاصطناعي، فإن ميسي سيتمكن خلال 90 دقيقة مع باريس سان جيرمان من تسجيل المزيد من الأهداف (0.6)، في وقت سيعطي التمريرات أكثر مع مانشستر سيتي (60)، وهو نفس الحال مع أنتر ميلان لكن بمعدل أقل (4.1)، بينما ستكون له نسبة مراوغات أكبر مع مانشستر يونايتد بمعدل (7.5) مراوغات في كلّ مباراة.

كما سلّطت هذه التنبؤات، الأرقام التي من الممكن أن يحققها ميسي في الدوري الأرجنتيني في حالة انتقاله إلى أحد القطبين، ريفربلايت وبوكا جونيورز، أو حتى فريق نيويلز أولد بويز، وهو الفريق الذي بدأ فيه “البولغا” مسيرته الكروية، والنادي الذي كان قد أكد حلمه في العودة للعب له لموسم واحد على الأقل.

وكشفت الدراسة في تنبؤها بالأرقام التي سيُحققها ميسي في الدوري الأرجنتيني، عن تسجيله أهدافاً بواقع 0.50 هدف في المباراة الواحدة و0.30 تمريرة حاسمة، أي في أول ظهور له في دوري بلاده سيتمكن من تسجيل 12 هدفاً وإعطاء 7 تمريرات حاسمة في 23 يوماً.

قد يعجبك ايضا