موهبة مغربية في الدوري الهولندي تعزز صفوف أسود الأطلس

حصل وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، على تقرير يخصُّ محترفاً مغربياً في الدوري الهولندي لكرة القدم، أظهر رغبته في اللعب مع “أسود الأطلس”، فبادر المسؤول الأول عن الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، بتكليف مساعده مصطفى حجي بمراقبة مباريات سابقة للاعب إدريس صديقي رفقة فريقه فيليم2، قبل الحسم في استدعائه للمنتخب المغربي.

وعلم “العربي الجديد” أن مصطفى حجي، أعد تقريراً فنياً، إيجابياً عن صاحب الـ24 سنة، الذي يشغل مركز وسط ميدان دفاعي، حيث سيكون مرشحاً للعب إلى جانب سفيان أمرابط، كي يشكلا سداً منيعاً في وجه منافسي المنتخب المغربي الأول.

إقرأ أيضا

ويملك اللاعب بدوره مؤهلات بدنية، جعلته يلفت الأنظار في “إرديفيزي”، بعدما تألق في مركزه، ما جعله ضمن اهتمامات أندية الدوري الهولندي، وفي مقدمتها أيندهوفن وفينورد، بحسب ما كشفته وسائل إعلام هولندية.

ونشأ اللاعب إدريس صديقي في مدينة فينلو الهولندية، وهو ينحدر من منطقة سكورة، جنوب المغرب، لعب ما بين 2014 و2018 رفقة فريق فورتونا سيدار، قبل أن ينتقل للعب مع فيليم2، الذي برز داخله، حتى أصبح اسمه حاضراً دوما في مختلف وسائل الإعلام بالأراضي المنخفضة.

وحرص وحيد حاليلوزيتش، منذ تعاقده مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، على الاهتمام كثيراً باللاعبين المغاربة، الذين ينشطون بالدوريين الهولندي والبلجيكي، عكس ما كان يفعله الفرنسي هيرفي رينار، المدرب السابق للمنتخب المغربي، الذي كان يركز كثيراً على جلب لاعبين من الدوري الفرنسي.

قد يعجبك ايضا