براهيمي يُنافس على جائزة "الأفضل" في الدوري القطري

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن المرشحين لجوائز الأفضل لموسم (2019/2020)، الذي عرف تتويج نادي الدحيل باللقب السابع له في تاريخه من 10 مشاركات، وهذا بعد منافسة قوية مع نادي الريان امتدت لغاية الجولة الأخيرة من المسابقة.

وجاء اسم النجم الجزائري ياسين براهيمي ضمن المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في الموسم، بعد أن قاد فريقه الريان إلى التألق واحتلال الوصافة، وذلك بتسجيله 15 هدفاً جعلته يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري رغم أنه يلعب موسمه الأول مع “الرهيب”، الذي انضم له صيف العام الماضي في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع فريقه السابق بورتو البرتغالي.

وسينافس ياسين براهيمي على هذه الجائرة ثنائي آخر، وهما أكرم عفيف نجم السد والذي قاسم كذلك براهيمي في صدارة الهدافين، إضافة إلى البرازيلي ايدميلسون جونيور الذي ساهم في تتويج فريقه الدحيل بلقب الدوري، بعد تسجيله 6 أهداف في الموسم.

إقرأ أيضا

أما بخصوص مدرب الموسم، فيتنافس على الجائزة كذلك ثلاثة مدربين وهم الأوروغواياني دييغو أغيري، المدير الفني لفريق الريان الذي قاده إلى الوصافة ومنافسة فريق الدحيل على اللقب، الذي حسمه في الأخير بفارق نقطة واحدة فقط.

وضمن المرشحين كذلك، الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد الذي احتل مع “الزعيم” المرتبة الثالثة، في حين جاء ثالث المرشحين متمثلاً في اسم الصربي سلافيسا يوكانوفيتش، الذي قاد فريقه الغرافة لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري.

قد يعجبك ايضا