Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
233٬669
الوفيات
8٬022
مريضة حاليا
26٬869
حرجة
272
الحالات التي شُفيت
198٬778
أخر تحديث بتاريخ 03/02/2021 الساعة 12:38 م

بكاء المدرب ودموع الفرح…مشاهد مؤثرة في ليلة تتويج إشبيلية

عاش لاعبو نادي إشبيلية وطاقمه لحظات مؤثرة للغاية بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخهم، بعدما فازوا على منافسهم إنتر ميلان الإيطالي في المواجهة النهائية بثلاثة أهداف مقابل اثنين ، وكان بطل تلك اللحظات المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي وعدد من نجومه.

وأصيب المدرب جولين لوبيتيغي بنوبة بكاء بعدما استطاع نجومه تحقيق لقب الدوري الأوروبي، عقب سنوات صعبة مرت على المدير الفني، الذي تعرض للإقالة من منتخب إسبانيا قبل انطلاق بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا عام 2018، لأنه تعاقد مع ريال مدريد.

وبعد قدومه للإشراف على الجهاز الفني لنادي ريال مدريد، تعرض المدرب جولين لوبيتيغي للإقالة بسبب النتائج السيئة للفريق في الدوري الإسباني ومطالبات الجماهير بضرورة التخلص منه، لكن لوبيتيغي (53 عاماً)، لم يستسلم نهائياً، بل حصل على فرصة جديدة مع إشبيلية.

 

 

وقاد المدرب جولين لوبيتغي نادي إشبيلية إلى نيل لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم في موسم 2019/ 2020، كما حل في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ما جعل الفريق الأندلسي يضمن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أما على مستوى اللاعبين، فلفت النجم الشاب سيرجو ريغيلون أنظار الجميع بعدما أصيب هو الآخر بنوبة بكاء عقب تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي، وبخاصة أن الظهير الأيسر عانى كثيراً مع ريال مدريد، بسبب عدم نيل فرصته بتشكيلة المدرب زيدان، لكنه عاش حلماً رائعاً مع الفريق الأندلسي بموسم 2019/ 2020.

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا