Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
233٬669
الوفيات
8٬022
مريضة حاليا
26٬869
حرجة
272
الحالات التي شُفيت
198٬778
أخر تحديث بتاريخ 03/02/2021 الساعة 9:00 ص

مصرع 3 مصريين وإصابة 14 آخرين في حادث سير بالوادي الجديد

لقي ثلاثة مصريين مصرعهم وأصيب 14 آخرون، صباح اليوم الجمعة، بمحافظة الوادي الجديد جنوب غربي البلاد، إثر انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، على طريق الأقصر – مركز باريس، وتمّ نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات.

وأمر اللواء محمد توفيق، مدير أمن الإقليم، بتحرير محضر بالواقعة، فيما أمرت النيابة العامة بدفن الجثث بعد تسليمها إلى ذوي الضحايا والتحقيق في الواقعة.

وشهدت المحافظة ثلاثة حوادث طرق خلال أسبوع واحد، عرفت مصرع شخص وإصابة 9 آخرين نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل، في منطقة الكيلو 30 طريق “الخارجة- أسيوط”، كما لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، بمنطقة شرق العوينات نتيجة انقلاب سيارة نقل.

 

وتشتهر محافظة الوادي الجديد بأطول شبكة من الطرق على مستوى المحافظات، ولا يوجد فيها عددٌ مناسب من الطرق المزدوجة، فضلاً عن عدم إنارتها، وكثرة المنحنيات الوعرة والكثبان الرملية التي تقطع الطريق، عند هبوب أية عاصفة ترابية.

وأمر محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، إدارة الطرق في المحافظة بضرورة عمل مطبّات صناعية متفرقة بمدن وقرى المحافظة، للحدّ من سرعة السيارات والدراجات النارية على الطرق السريعة والمتفرّعة ذات الكثافة السكانية والمنشآت الحكومية المختلفة، حفاظاً على سلامة المواطنين. 

قد يعجبك ايضا