Business is booming.

الوضع الوبائي في تونس
الحالات
237٬704
الوفيات
8٬201
مريضة حاليا
27٬104
حرجة
280
الحالات التي شُفيت
202٬399
أخر تحديث بتاريخ 03/08/2021 الساعة 4:23 م

دمى مشنوقة وتهديدات لنادٍ إيطالي عريق

هدّدت جماهير نادي بيروجيا ثلاثة لاعبين من صفوفه بالقتل، بعد هبوط النادي نحو دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بخسارة أمام نادي بيسكارا، في مواجهة مباشرة بين المتنافسين على البقاء.

وعلّقت الجماهير دمى وألبستها قمصان نجوم الفريق، في صورة مخيفة، وكأنهم كانوا في المشنقة، وهم ثاني هدافي “السيري بي”، بييترو يميلو، والثنائي مارسيلو فالزيرانو وجيانلوكا دي كيارا.

وكانت الدمية الرابعة بيضاء، في إشارة من الجماهير الغاضبة إلى إداري في الفريق، لم تنشر صحيفة “ماركا” التي نقلت الخبر هويته، كما وضعت عبارة أمام الدمى جاء فيها: “نتمنى رؤيتكم بهذه الحالة”.

ويعود سبب استهداف يميلو رغم تسجيله 19 هدفاً، لتضييعه عدداً كبيراً من الأهداف خلال اللقاء الحاسم وفي المباريات الأخيرة، وهو ما خلق حالة رعب وتوتّر وسط اللاعبين، الذين لم يفهموا ما حدث لهم وسبب تراجعهم بهذا الشكل المخيف.

وعاش بيروجيا مصيراً محيراً، بعد نصف موسم مميز، احتل فيه المركز الرابع، ونافس فيه على تحقيق الصعود، قبل أن تنقلب نتائجه رأساً على عقب، وينتهي به المطاف في الدرجة الثالثة.

وشهدت المباراة التي لُعبت يوم الجمعة الماضي، أحداث شغب من جماهير بيروجيا التي تجمعت على جوانب ملعب “ريناتو كوري”، إذ ردّدوا هتافات مهدّدة للاعبين، وألقوا بقوارير زجاجية بعد خسارتهم وتأكّد نزولهم.

قد يعجبك ايضا