حارس مرمى أرسنال يعول كثيرا على المباراة النهائية لكأس انجلترا

رياضة
Editorial Department31 يوليو 2020
حارس مرمى أرسنال يعول كثيرا على المباراة النهائية لكأس انجلترا


يقول إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى أرسنال، إنه يعول كثيرا على المباراة النهائية لكأس انجلترا لكرة القدم في مواجهة الجار اللندني تشيلسي في استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة البريطانية يوم السبت حيث يريد أن يثبت أنه لم يعد حارس المرمى الاحتياطي للفريق.

وأصيب حارس أرسنال الأساسي بيرند لينو في الركبة اليمنى خلال المباراة في مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في يونيو الماضي وفي غياب الحارس الألماني أثبت مارتينيز جدارته بالمهمة وحافظ على نظافة شباكه أربع مرات في عشر مشاركات في التشكيلة الأساسية.

وستكون المواجهة مع تشيلسي بمثابة اختبار حاسم لقدرات ومهارات مارتينيز لكن الحارس الأرجنتيني يؤكد أنه يتطلع لهذا التحدي.

وفي تصريحات لوسائل إعلام بريطانية يوم الخميس قال مارتينيز (27 عاما) عن ذلك:" سأكون فخورا بنفسي وسأستمتع بالمشاركة، أتوجه إلى استاد ويمبلي حتى أزهو بنفسي على أرض الملعب، لا أزهو بنفسي مطلقا خارج الملعب لكن لابد من وجود الثقة بالنفس".

وأضاف مارتينيز:" لم أقبل مطلقا أنني الحارس الاحتياطي للفريق خاصة إذا كنت أثق كثيرا في قدراتي وكنت أتألم عندما يقول الناس عني إنني الحارس الثاني".

وأردف قائلا:" اتصل بي وكل أعمالي أول من أمس وقال ما الذي تفكر فيه بالنسبة للموسم المقبل؟ وقلت إنني لا أريد التفكير في هذا الأمر لأنني أريد اللعب في المباراة النهائية (للكأس) والحفاظ على صفاء ذهني

قد يهمك ايضًا:

أرسنال يكشف طبيعة إصابة لينو ويؤكّد أنّها التواء في أربطة الركبة

مدرب أرسنال يؤكد أن أكبر عقبة أمام الدوري هو تعليم اللاعبين "السلامة"