فليك يؤكد أن تدريب سيباستيان هونيس لهوفنهايم لن يكون مفاجأة

رياضة
Editorial Department27 يوليو 2020
فليك يؤكد أن تدريب سيباستيان هونيس لهوفنهايم لن يكون مفاجأة


أكد هانسي فليك المدير الفني لبايرن ميونخ أنه لن يشعر بالدهشة إذا انتقل سيباستيان هونيس مدرب الفريق الثاني بالنادي لتدريب فريق هوفنهايم، حيث أن هونيس هو نجل ديتار هونيس مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا الغربية سابقا وأبن شقيق اولي هونيس الرئيس السابق لبايرن، كما فاز سيباستيان هونيس بلقب دوري الدرجة الثالثة مع الفريق الرديف لبايرن، وذكرت تقارير إعلامية أن هوفنهايم يتطلع للتعاقد معه عقب الرحيل المفاجئ لمدربه الفريد شرودر الشهر الماضي.

وقال فليك الذي سبق له العمل في هوفنهايم في موسم 2017 /2018 كما إداري وكمدير فني لمدة خمسة أعوام في مطلع الالفية الثالثة "نحن جميعا نعلم و نتوقع أنه يفكر في الأمر وهدفه هو العمل في البوندسليجا، هذا أمر طبيعي".

وأوضح فليك في مؤتمر صحفي أن هونيس /38 عاما/ "شخص قادر على تحقيق النجاح ويمتلك قدر هائل من الثقة بالنفس وهذه هي الإمكانيات التي تحتاجها كمدرب في الدرجة الثالثة، وأيضا بالتأكيد تحتاجها إذا أردت الانتقال للعمل في البوندسليجا".

وأضاف فليك أن هونيس ليس مرشحا للعمل في منصب الرجل الثاني في بايرن تحت آمرته نظرا لأن ميروسلاف كلوزه المهاجم السابق لمنتخب ألمانيا وبايرن ميونخ سيتولى هذا المنصب رسميا بداية من  غدًا الثلاثاء.

أخبار تهمك أيضا

نادي بايرن ميونخ يدخل معركة مع إنتر والريال لجمع أموال مواجهة"كورونا"

الشرطة الألمانية تفرّق تجمعًا صغيرًا قبل مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ