من شابه أخاه ما ظلم : المدرب التونسي عماد الجندوبي يشقّ خطاه بنجاح في الدوري السعودي

Editorial Department2 يوليو 2020
من شابه أخاه ما ظلم : المدرب التونسي عماد الجندوبي يشقّ خطاه بنجاح في الدوري السعودي


نجح المدرب التونسي الواعد عماد الجندوبي في خط مسيرة مميزة للغاية مع نادي اللواء السعودي ليقوده الى صعود تاريخي هو الأول في مسيرة هذا النادي ببلوغ الدرجة الثانية من الدوري السعودي.
ما حققه الجندوبي هو امتداد فني لنجاحات سابقة له كمدرب طيلة السنوات العشر الفارط حيث توفق مع نادي جبة وأيضا فرق الطائي والحائط والجبيل ليؤكد ما قيل عنه في المملكة بأنه امبراطور الصعود كما يسمّى..
عماد لمن لا يعرفه هو شقيق أحد أبرز لاعبي الكرة في الجيل الذهبي لتونس وهو محسن الجندوبي وها أنه يواصل النجاحات العائلية كمدرب يشق خطاه بثبات وبات مطمحا لفرق بارزة تطارده وان كان يخيّر المواصلة راهنا مع اللواء.
ويذكر أن عماد الجندوبي عرف أيضا مسيرة مطولة أيضا كلاعب انطلقت مع شبان الملعب التونسي وانضم لمستقبل وادي الليل في عصره الذهبي كما احترف في الكويت ونادي الأولمبي الليبي وبرز في الدوري السعودي كلاعب مع فرق الطائي والخليج والقادسية وزامل أسطورة الأخشاب وهو محمد الدعيع..وها انه يستكمل كمدرب ما خطّه كلاعب.
أسهم الجندوبي الصغير باتت في ارتفاع ومع ذلك فانه وكما رصدنا يبدو ثابت الخطى وواثقا من منهجه التدريبي واختياراته في التدرج وهو ما وفر له أرضية النجاح.