Take a fresh look at your lifestyle.

كلاتنبرج يؤكّد أن هدف ريال مدريد في مرمى أتلتيكو في نهائي دوري الأبطال كان تسلّل

 اعترف مارك كلاتنبرج، حكم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، الذي انتهى بفوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، أنهم ارتكبوا أخطاء رئيسية خلال المباراة. ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تصريحات كلاتنبرج مع وسائل الإعلام البريطانية، حيث قال:" في تلك المباراة النهائية، تقدم ريال مدريد بهدف نظيف في شوط المباراة الأول، ولكن الهدف كان تسللًا، أدركنا ذلك في الاستراحة بين الشوطين، لقد كان قرارًا صعبًا، وفشل المساعد في اتخاذ القرار الصحيح".

وأوضح كلاتنبرج أنه استفاد من هذا الخطأ في الوقت المتبقي من المباراة، فقد احتسب ركلة جزاء ضد بيبي مدافع ريال مدريد عندما أسقط فيرناندو توريس مهاجم أتليتكو. وتابع: "لقد قام بيبي بخطأ ضد توريس، كان غاضبا وقال لي هذه ليست ركلة جزاء أبدا مارك، لكنني أوضحت له أن هدف فريقه الأول ليس صحيحا ولم يجب علي احتسابه ليبتعد عني". وأتم: "قد يعتقد البعض غرابة ذلك، لأن الخطأ مرتين لا يجعل منك شخصا ناجحا، لكن الحكام لا يعتقدون ذلك، كنت أعلم أنني إذا أخبرت بيبي بذلك سيقبل الوضع".

واعترف الحكم أيضًا أن بيبي لاعب الريال هو أكثر اللاعبين على أرض الملعب الذي بذل في سبيل مراقبته الكثير من الجهد، فهو يعرف طريقة تفكيره جيدًا، وأنه لاعب لا يمكن الوثوق به.

قد يهمك ايضـــًا :

تعيين مارك كلاتنبرج حكمًا لمباراة الاتفاق والوحدة

الغموض يحيط بمستقبل كلاتنبرج في رئاسة لجنة الحكام

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية