Business is booming.

آخر طلعة بتونس: منحرفون يقومون بسرقة 20 رأس غنم ويقومون ب تكميم أفواه الماشية المسروقة بأشرطة لاصقة حتّى يكتموا أصواتها!

تمكن أعوان مركز الامن العمومي للحرس الوطني بسيدي بوزيد الغربية من إحباط عملية سرقة اغنام والقبض على الجناة وفق مصدر أمني لموقع الجمهورية.

وبالعودة إلى تفاصيل الحادثة فإنه على اثر تلقيهم إفادة من أحد فلاحي منطقة الصداقية بالجهة حول تعرض قطيع أغنامه المكون من عدد 20 رأس غنم للسرقة، تحول عناصر الوحدة المذكورة الى مكان الواقعة أين قاموا بحملة تمشيط واسعة لمحيط المنطقة شملت عديد النقاط المشبوهة والاماكن والبناءات المهجورة حتى تسنى لهم العثور على الماشية المسروقة مخفية داخل احد البناءات المهجورة تبعد عن مقر اقامة المتضرر مسافة تقدر بحوالي 05 كلم.

وباجراء المعاينات وشروط التعرف القانونية تبين ان منفذي السرقة قد اعتمدوا طريقة متطورة تمثلت في تكميم افواه اغلب الاغنام باشرطة لاصقة حتى لا تصدر اصواتا اثناء نقلها. وإثر إنطلاق الأبحاث والتحريات بشكل فوري، تم حصر الشبهة في أحد الاشخاص المعروفين بتعدد سوابقهم في مجال سرقة الاغنام ومن ثمة مداهمة منزله اين تسنى كذلك التعرف على جزء من المسروق وليتم بناء عليه ادراج المعني بالتفتيش بعد ان تعمد الفرار والاختفاء من المنطقة.

متابعة: منير الهاني