Take a fresh look at your lifestyle.

حزمة Huawei Mobile Services تكسر حاجز 400 مليون مستخدم نشط على الصعيد العالمي

خلال حدث الإعلان الرسمي عن تشكيلة Huawei P40 Series الجديدة، كشف الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu عن العديد من المعلومات حول الوضع المحيط بطموحات الشركة في قطاع البرمجيات مع حزمة Huawei Mobile Services الخاصة بها.

قررت شركة Huawei تطوير حزمة التطبيقات والخدمات Huawei Mobile Services التابعة لها لتحل محل حزمة التطبيقات Google Mobile Services التابعة لشركة جوجل. وجدير بالذكر أن حزمة Huawei Mobile Services تشمل الآن كل من AppGallery و Huawei Video و Huawei Music و Huawei Wallet، ويجري إستخدامها حاليًا من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم شهريًا عبر 170 دولة.

بالإضافة إلى ذلك، تفاخر Richard Yu بوجود أكثر من 1.3 مليون مطور يقومون بتطوير التطبيقات والألعاب لأجهزة Huawei. تتعاون شركة Huawei أيضًا مع كل من الشركاء العالميين والمحليين لتوفير محتوى خاص لمستخدميها. أحد الأمثلة على ذلك هو التعاون مع وسائل الإعلام الإخبارية والرياضية في المملكة المتحدة مثل The Sunday Times و News UK و Talksport.

0 66 150x150 - حزمة Huawei Mobile Services تكسر حاجز 400 مليون مستخدم نشط على الصعيد العالمي
1
2

وفيما يخص محتوى الفيديو، قررت شركة Huawei التعاون مع أمثال Universal Pictures و Sony Pictures Entertainment و Paramount و BBC Studios وقنوات المحتوى المتميزة الأخرى لتوسيع مكتبة المحتوى الخاصة بها. وبالنسبة للمحتوى الموسيقي، تعمل شركة Huawei جنبًا إلى جنب مع Warner Music Group و Sony Music و Universal Music Group وغيرها من الشركات الأخرى.

كرر Richard Yu أيضًا إستعداد Huawei للعمل مع المزيد من مطوري التطبيقات ودعاهم بحرارة للإنضمام إلى صفوف منظومة Huawei Mobile Services.

في حين أن هذه كلها خطوات رائعة في إستراتيجية Huawei لتقديم حلول بديلة للحلول المقدمة من قبل شركة جوجل، فإن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كان هذا المشروع الطموح سيكون منافسًا قويًا أم لا.

The post حزمة Huawei Mobile Services تكسر حاجز 400 مليون مستخدم نشط على الصعيد العالمي appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية