Take a fresh look at your lifestyle.

تقارير تكشف أن بوجبا عازم على مغادرة مانشستر يونايتد في الصيف

أشارت تقارير صحفية إلى عزم بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إلى مغادرة قلعة أولد ترافورد في الصيف المقبل، وأن يوفنتوس الإيطالي هو وجهة اللاعب المقبلة، حيث كثرت التقارير التي ربطت انتقال بوجبا إلى أحد عمالقة أوروبا، بما في ذلك يوفنتوس وريال مدريد، المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، في الوقت الذي يؤكد فيه سولسكاير، المدير الفني لليونايتد، بأن بوجبا سيستمر مع الفريق الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن يوفنتوس يضع في أولوياته الحصول على خدمات بوجبا، خلال الصيف المقبل، وهو على استعداد لإنفاق 90 مليون جنيه استرليني لاسترداد نجمهم السابق.

وأضافت الصحيفة أن عرض يوفنتوس سيتجاوز العرض المالي الذي تعاقد به مانشستر يونايتد مع بوجبا في صيف 2016 والبالغ 89 مليون جنيه استرليني.

كما أشارت الصحيفة إلى أنه إذا قامت إدارة مانشستر يونايتد بتمديد عقد بوجبا الحالي مع الفريق، فسيكون وضعها التفاوضي أقوى عندما تفتح نافذة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويراقب ريال مدريد ويوفنتوس الوضع الحالي لمستقبل بوجبا في قلعة أولد ترافورد عن كثب، بينما يبدي العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب، وفقًا لما نقلته التقارير الصحفية.

قد يهمك ايضـــــــــا:

ليفربول يكسر عقدة 5 أعوام أمام مانشستر يونايتد في مثل هذا اليوم

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية