Take a fresh look at your lifestyle.

في الحب والمال/هذه توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 11 مارس 2020

الحمل

هل الحبيب مستاء من انشغالك طوال الوقت بأمر ما؟ ربما تتضرر من كلامه وتعليقاته في البداية، ولكن ننصحك بأن تنظر للموضوع بطريقة موضوعية لأن الحبيب له حق عليك وأيضا العائلة والأصدقاء. يجب أن تخصص وقتا من أجلهم وتخصص وقتا أيضا من أجل راحتك.

الثور

سيضطرك بعض المواقف اليوم إلى تأجيل بعض القرارات. كنت تفكر منذ فترة في قضاء إجازة طويلة في مكان بعيد، ولكن ربما يكون هذا مستحيلا هذه الفترة بالتحديد. إذا نظمت وقتك وقمت بعملك بشكل جيد، قد يكون من الممكن القيام بالرحلة التي خططت لها وقضاء وقت رائع.

الجوزاء

تبدأ اليوم مرحلة جديدة من حياتك تتخلى فيها عن أفكارك ومعتقداتك القديمة. دعك من الماضي وركز في الحاضر الآن. عليك اليوم أن تعيد تنظيم منزلك وتجديده لكي تشعر بالسعادة والتفاؤل. لا تحتقر أي نشاط تقوم به، بل كن واثقا في نفسك وافتخر بما تقوم به.

السرطان

لا تتراجع عن قراراتك مهما حدث ما دمت مقتنعا بها. ربما يحاول البعض تدبير بعض المكائد لك. لا تعطيهم الفرصة لكي ينفذوا خططهم. حياتك أنت المسؤول عنها وكذلك قراراتك. لا تسمح لمن حولك بأن يسيطروا عليك.

الاسد

أنت قلق ومتوتر اليوم بسبب خوفك من الفشل، ولكن انتبه فربما يكون قلقك سببا في فشك. اصنع ما شئت اليوم دون التقيد بأي شيء وحدد أهدافا جديدة لتحققها غدا. إنجاز مهمة واحدة فقط أفضل من الانشغال بأكثر من مهمة دون إتمامهم.

العذراء

تقرر فجأة أنت ومجموعة من المقيمين في منزلك تنظيف المنزل. إنها فكرة رائعة، ولكن تتطلب مزيدا من الجهد والوقت، فهل تحتاج بالفعل إلى تنظيف المنزل وخزانة ملابسك؟ إذن، قم أولا بإزالة الغبار ثم قم بنقش الزخارف على الحائط، واكتف بهذا القدر.

الميزان

لن يتغير وضعك العاطفي خلال هذه الفترة، ولذلك قد تمر بفترة صعبة جدا تشعر خلالها بالعجز واليأس. تأخذ معظم الكلام على محمل الجد وهذا لن يكون لصالحك خلال هذه الفترة بالتحديد. قد يفضل البعض الابتعاد عنك خوفا من ردود فعلك المفاجئة. الحياة ليست سعادة دائمة أو حزن دائم فكن صبورا.

العقرب

قد يوصيك بعض الأصدقاء أو الزملاء بقراءة بعض الكتب. ننصحك بتحديد أوقات للراحة حتى لا تجهد عينيك وحتى تتجنب الشعور بإجهاد في العينين وصداع. عليك أيضا أن تمارس بعض التمارين الرياضية اليوم.

القوس

أنت شخص عاطفي جدا وحساس ولذلك تتوتر بسرعة جدا عندما تقرأ خبرا سيئا في جريدة ما أو تشاهده في التليفزيون.لماذا تنزعج بسبب مشاكل لا تتعلق بك شخصيا، فهي مجرد مشاكل خارجية؟فلا تجعل أقل المشاكل تؤثر على حالتك النفسية.

الجدي

قد تنفعل بعض الشيء عند التعامل مع بعض الأشخاص اليوم ولكن من الأفضل أن تصمت تماما وتكف عن الكلام.كن واقعيا ولا تدافع عن أشياء خيالية.العودة للماضي قد تجعلك أكثر انفعالا وحزنا فاحذر من ذلك. ركز على مستقبلك وتذكر أن الماضي صفحة قد انطوت.

الدلو

تحتاج اليوم إلى أن تكون متواضعا بقدر الإمكان. تفكر اليوم في بعض المسؤوليات والالتزامات الملقاة على عاتقك. لا تحمل نفسك ما لا تطيق. تزور اليوم بعض الشخصيات المهمة للاستفسار عن بعض العلومات. اهتم بأفراد أسرتك حتى تكسب احترامهم وودهم.

الحوت

لا تجعل الأمور تسير عكس ما خططت لها. ابذل كل جهدك حتى تحقق ما تريد. حاول بكل طاقتك أن تنجز كل شيء اليوم.حاول أن تقرأ اليوم مقالة أو أكثر حتى تنشط ذهنك. تابع الأخبار باستمرار حتى تكون على دارية بما يحدث من حولك.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية