Take a fresh look at your lifestyle.

محمد صلاح يشارك في مران فريق ليفربول استعدادًا لمواجهة بورنموث

شارك النجم المصرى، محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، صورا من تدريبات فريق بورنموث يوم السبت المقبل على ملعب "آنفيلد" ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من المسابقة، عبر حسابه على انستجرام.

وتوازر جماهير الكرة النجم المصرى محمد صلاح، بعد تراجع نتائج الريدز ،كان آخرها وداع الفريق لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، عقب الخسارة بثنائية نظيفة أمام تشيلسى، على "ستامفورد بريدج".

وجه أحد المغردين رسالة إلى صلاح، قائلاً :"ركز في حلمك اوعى حد يقف في طريقك..أنت دايما رمز للمعافرة..عافر زي مانت.. معاك وفي ضهرك في كل اختياراتك.. واثقة فيك لابعد الحدود.. ربنا يحميك ويراضيك ويفرح قلبك وينور بصيرتك ويسهلك كل صعب يا غالي"، وكتب أخر:"شد حيلك ياابو صلاح مباراة اتليتكو مدريد هتبقى غايه فى الصعوبه".

يشار إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى، أصدر بيانا رسميا حول تطور الأوضاع فيما يخص فيروس كورونا الخطير الذى أصبح ينتشر فى العديد من بلاد العالم وتحديدا قارتى أوروبا وآسيا.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن رابطة أندية الدوري الإنجليزي، تدرس لعب مباريات البريميرليج، في المرحلة المقبلة، بدون حضور جماهيرى، خوفا من تفشى فيروس كورونا، الذى يهدد المسابقات الرياضية في جميع أنحاء العالم.

قال ليفربول فى بيان رسمى نشره على الموقع الرسمى جاء نصه: في الأسابيع الأخيرة ، كان هناك ارتفاع في الحالات المؤكدة لفيروس كورونا حول العالم، لدي نادى ليفربول العديد من التدابيرالعديدة للمساعدة في منع انتشار الفيروس وحماية صحة موظفينا.

أشار البيان أن ليفربول يتخذ تدابير استباقية بما في ذلك إلغاء أي سفر للموظفين إلى البلدان ذات الخطورة العالية وتذكير الجميع بممارسات النظافة الجيدة، فضلا عن فحص الحالة الصحية لجميع الزائرين الخارجيين لجميع مرافق التدريب لدينا ، ومواقع مكاتبنا والمرافق المجتمعية الأخرى التي نستخدمها بانتظام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صلاح يعادل رقم سواريز ويسطر اسمه في تاريخ ليفربول

محمد صلاح يؤكد انضممت لبرنامج تعليم اللاجئين لسد "الفجوة "

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية