Take a fresh look at your lifestyle.

روساريو سنترال يفلت من فخ الهزيمة أمام بانفيلد في الدوري الأرجنتيني

 أفلت روساريو سنترال من فخ الهزيمة وانتزع تعادلا ثمينا ومتأخرا 1 – 1 مع مضيفه بانفيلد مساء أمس السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل خيمناسيا لا بلاتا مع باتروناتو 1 – 1 ونيولز أولد بويز مع استوديانتس لا بلاتا وديفينسا خوستيكا مع كولون سلبيا. ورفع روساريو سنترال رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع مقابل 25 نقطة لبانفيلد في المركز الخامس عشر، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى الدقيقة 88 التي شهدت هدف التقدم لبانفيلد بتوقيع رينالدو لينيس فيما سجل كريستيان جونزاليس هدف التعادل لروساريو سنترال في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتعادل نيولز أولد بويز مع استوديانتس لا بلاتا سلبيا ليرفع رصيده إلى 30 نقطة وتقدم للمركز الخامس مقابل 29 نقطة لاستوديانتس في المركز التاسع. وأهدر خيمناسيا لا بلاتا فرصة استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الأرجنتيني واستقبلت شباكه هدف التعادل 1 – 1 في الوقت القاتل من مباراته أمام باتروناتو. ورفع خيمناسيا لا بلاتا رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع عشر بفارق الأهداف فقط أمام كولون كما رفع باتروناتو رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني والعشرين.

وأنهى خيمناسيا الشوط الأول لصالحه بهدف سجله باولو جولتز في الدقيقة الخامسة من المباراة ثم تعادل باتروناتو في الشوط الثاني بهدف سجله جابرييل أفالوس في الدقيقة 85 . وفي مباراة أخرى ، تعادل ديفينسا خوستيكا مع كولون سلبيا ليرفع رصيده إلى 26 نقطة لينفرد بالمركز الثالث عشر.

قد يهمك ايضـــًا :

أرسنال ساراندي يهدر فرصة الصدارة ويتعادل مع أولد بويز في الدوري الأرجنتيني

أرسنال ساراندي يقفز للمركز السادس في الدوري الأرجنتيني بفوز صعب على كولون

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية