دريمس شباب… احلم… الدورة الثانية (كل التفاصيل حول متطلبات الترشح)

إقرأ أيضا

بعد نجاح نسخته الأولى التي أفرزت إحدى عشرة عملا فنيا لشباب وشابات من 7 ولايات تونسية في اختصاصات فنية مختلفة، أطلق “دريمس شباب” دورته الثانية وفتح باب الترشحات بداية من 15 ديسمبر 2019 عبر دعوة مفتوحة لتقديم المشاريع لغاية 31 مارس 2020 على الموقع الرسمي للمشروع www.dreamschebeb.com

دريمس شباب هو مشروع موجه للمبدعين الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 سنة في كامل ولايات الجمهورية. يهدف إلى جعل الابداع الفني ممكنا ومتاحا للفنانين الشبان من خلال توفير الدعم المادي والتدريب ومتابعة المبدع الشاب في جميع مراحل بناء المشروع مع عدد من خبراء الميدان الفني.

بمبادرة من الممثلة والكاتبة والمخرجة المسرحية ليلى طوبال، وبدعم من مؤسسة دون ، وزارة الشؤون الثقافية التونسية ونزل نوفوتيل بتونس ، يختصّ المشروع في معاضدة الإبداع المسرحي ومهنه الفنية والتقنية من مسرح، رقص، موسيقى، فيديو ثلاثي الأبعاد، تصوير فوتوغرافي وكتابة مسرحية.

دريمس شباب هو مشروع مختلف واستثنائي عن بقية قنوات الدعم المتوفرة لأنه ولد من قراءة شاملة ودراسة عميقة لوضعية الفنانين الشبان بتونس ويكرس كل موارده لتسهيل عمل الفنان وتحقيق حلمه.

“ما زال للحلم بقية” الحلم بوطن ينشر ثقافة الجمال والمغامرة الفنية ، وطن يحلم… وطن يبدع … وطن يقاوم لا يغادره ابنائه من جراء الخيبات واليأس والمرارة ، هو مشروع مليء بالأمل و العمل الملموس والجدي لإضافة تغيير جذري لواقع الشباب المبدع ودفع مواهبه الى الامام.

باب الترشحات مفتوح على الموقع الالكتروني إلى غاية 31 مارس 2020

قد يعجبك ايضا