Take a fresh look at your lifestyle.

عملاق إسباني يريد ضمّ المغربي زهير فضال وهذا موقف اللاعب

يواصل المحترف المغربي في صفوف ريال بيتيس الإسباني زهير فضال، التألق بقميص الفريق "الأندلسي"، بعدما أظهر إمكانات فنية وبدنية محترمة في "الليغا" الإسبانية، التي بدأ فيها مشواره الاحترافي، حيث سبق له ارتداء قميص إسبانيول وليفانتي.
وكشف فضال في حديثه لـ"العربي الجديد" أنه تلقى عرضاً للانتقال إلى فالنسيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما فاتحه وكيل أعماله في الموضوع، مؤكداً أنه لا يريد التسرع في اتخاذ أي قرار بخصوص هذا الموضوع، خاصة أنه مرتاح مع ريال بيتيس الذي ما زال يرتبط معه بعقد ساري المفعول لغاية حزيران/ يونيو 2021.
وتحدث زهير فضال قائلاً: "تلقيت عرضاً للانتقال إلى فالنسيا، لم أحسم فيه بعد، تحدثت مع وكيل أعمالي في الموضوع، ولا أريد التسرع باتخاذ أي قرار، خاصة أنني مرتاح داخل فريقي ريال بيتيس، الذي أرتبط داخله بعلاقات واسعة مع زملاء أحترمهم كثيراً، كعيسى ماندي ونبيل فقير".

وأضاف فضال: "سعيد بكل الوقت الذي قضيته داخل ريال بيتيس، ومن الصعب ترك الفريق في رمشة عين، سأنتظر ما سيحدث في الأيام المقبلة، الأمور في عالم كرة القدم تتغير بسرعة، ما أتمناه هو المحافظة على ذات المستوى الذي قدمته منذ بداية الموسم".
وكان زهير فضال قد رفض عرضاً مغرياً للعب في الدوري الإماراتي بعدما تلقاه من أحد الأندية الكبيرة الذي خطب وده، لكنه رفضه وفضل الاستمرار في "الليغا" الإسبانية من أجل رفع حظوظه للعب مع المنتخب المغربي الأول.

600 466 - عملاق إسباني يريد ضمّ المغربي زهير فضال وهذا موقف اللاعب

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية