Take a fresh look at your lifestyle.

رسمياً..أرتيتا يتولى قيادة الجهاز الفني لأرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنكليزي، تعيين نجمه السابق ميكيل أرتيتا، مدرباً للفريق، لقيادة "المدفعجية" في مشروع طويل الأمد، ليكون خلفاً للمدير الفني السابق، أوناي إيمري الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وكشف النادي اللندني عن ذلك في بيان عبر موقعه الرسمي في "تويتر"، وأكد من خلاله أن المدرب المساعد السابق لفريق مانشستر سيتي، سيتولى تدريب الفريق بشكلٍ فوري وسيملك صلاحيات كاملة.

وكانت إدارة أرسنال قد اجتمعت بأرتيتا في منزله بعد ساعات من خسارة الفريق أمام السيتي بثلاثية في الدوري الممتاز، وتوصلت لاتفاق مع النجم الإسباني المعتزل، ليخلف المدرب المؤقت فريديريك ليونبارغ.

وكان المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، قد كشف في وقت سابق عن تفاوض مساعده أرتيتا، مع مسؤولي نادي أرسنال، قصد إقناعه بتدريب النادي خلال هذه الفترة المعقدة التي يمرّ بها، بعد أن خاض تجربة مميزة في الفريق كلاعب.

وكشف غوارديولا، على هامش المؤتمر الصحافي الذي سبق مباراة كأس الرابطة الإنكليزية أمام أوكسفورد، أنه لا يمانع في رحيل ذراعه الأيمن نحو أرسنال، وقال: "أرتيتا في مفاوضات مع أرسنال، لكنني لا أعلم ما هو القرار الأخير بينهما".

ويعيش نادي أرسنال فترة معقدة هذا الموسم باحتلاله المركز العاشر في الترتيب العام، إذ لم يسبق لـ"المدفعجية" أن عاشوا نتائج مماثلة في السنوات الأخيرة، ولحسن الحظ أن إدارة مانشستر سيتي لم تعارض رحيل أرتيتا مثلما لم يُعارضه غوارديولا.

600 384 - رسمياً..أرتيتا يتولى قيادة الجهاز الفني لأرسنال

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية