Take a fresh look at your lifestyle.

شقيق نجم أرسنال يسخر من تعيين أرتيتا كمدرب للفريق

أكدت تقارير إعلامية بريطانية اقتراب نادي أرسنال الإنكليزي من تعيين الإسباني الشاب ميكيل أرتيتا مديراً فنياً جديداً للفريق، خلفاً للمدير الفني المؤقت، السويدي فريديرك ليونبيرغ.
وكانت إدارة نادي "المدفعجية" قد أقالت الشهر الماضي الإسباني أوناي إيمري من تدريب الفريق لسوء النتائج، وتم تعويضه بالسويدي فريدريك ليونبيرغ، الذي فشل هو الآخر في تقديم أي إضافة مع استمرار النتائج السلبية.
ويبدو أن اقتراب تعيين ميكيل أرتيتا كمدير فني جديد للفريق لم يعجب شقيق نجم أرسنال وقائده، بيير إيمريك أوباميانغ، الذي تفاعل بشكل ساخر مع اقترابه من قيادة أرسنال، وهو الذي يعمل حالياً مساعداً لمواطنه بيب غوارديولا في تدريب مانشستر سيتي الإنكليزي.
ونشر الحساب الرسمي لقناة مشجعي نادي أرسنال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أخبار اقتراب التعاقد مع ميكيل، وهو ما تفاعل معه شقيق أوباميانغ، ويلي، بقوله: "ليونبيرغ، أرتيتيا… الأمر مشابه، لا خبرة".
وستكون هذه التجربة هي الأولى لميكيل أرتيتا كمدير فني رئيسي في عالم التدريب، حيث أكدت التقارير ذاتها أنه سيوقع على عقد مدته 3 أعوام، خلال الساعات المقبلة.
وكان المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا قد اعترف، الثلاثاء الماضي، باقتراب مساعده من تدريب النادي اللندني، حيث أكد وجود مفاوضات متقدمة بين الأطراف المعنية.
600 358 - شقيق نجم أرسنال يسخر من تعيين أرتيتا كمدرب للفريق

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية