Take a fresh look at your lifestyle.

بالفيديو/ “كيا موتورز” تحتفي بمرور 10 سنوات على انبعاثها في تونس

IMG 6772 1 - بالفيديو/ “كيا موتورز” تحتفي بمرور 10 سنوات على انبعاثها في تونس

احتفلت “سيتي كارز ” الوكيل الرسمي لـ”كيا موتورز” يوم السبت 7 ديسمبر 2019 بعشر سنوات على انبعاثها في السوق التونسيّة، وقد قامت بفتح أبوابها أمام الحرفاء في فضاء العرض المتواجد بالمنطقة الصناعيّة بالكرم.

وقد عرّف المدير العام للشركة رياض العنابي بآخر مستجدّات كيا موتورز، وذلك لمزيد التواصل مع الحرفاء والتعريف الماركة العالميّة “كيا” و خصائصها.

ومتّعت “سيتي كارز” الضيوف والحرفاء بامكانيّة القيام باختبارات السياقة بالنسبة لكل من العلامات التالية : Picanto GT Line و Rio SX وRioBerline وSportage TGD، كما سيتمّ اتاحة الفرصة لتجربة هذه السيارات عن طريق تعمير البيانات على موقع الشركة، أو عن طريق زيارة قاعة العرض الموجودة في المنطقة الصناعية بالكرم.

كما قامت “سيتي كارز” بوضع لعبة على ذمّة الحاضرين لتمكينهم من الفوز بهدايا قيّمة من بينها تخفيض على سعر السيارة و بطاقات لشراء المحروقات وغيرها.

ومن جانبه أكّد رياض العنّابي في تصريح لـ” المصدر” أن “كيا موتورز نجحت في استقطاب أكثر من 40 ألف حريف بفضل جودة منتجاتها و شبكة وكالاتها التي توزّعت بأغلب الجهات بالبلاد التونسيّة اضافة الى حسن اختيار العاملين معها والذين يتميّزون بخبرات عالمية.

وأضاف العنابي أنه من بين الأهداف الاستراتيجيّة للشركة، تعزيز خدماتها في مرحلة ما بعد البيع وذلك لتقديم كافة الخدمات التي يستحقّها حريف “كيا موتورز”.

كما أكّد العنابي أن “كيا موتورز” تحتلّ المرتبة الأولى في السوق التونسيّة من خلال عدد المبيعات لسنة 2019 و الذي بلغ الى حدود شهر ديسمبر 3800 سيّارة، وذلك بفضل ثقة التونسيين فيها.

IMG 6793 - بالفيديو/ “كيا موتورز” تحتفي بمرور 10 سنوات على انبعاثها في تونس

IMG 6762 - بالفيديو/ “كيا موتورز” تحتفي بمرور 10 سنوات على انبعاثها في تونس

IMG 6751 - بالفيديو/ “كيا موتورز” تحتفي بمرور 10 سنوات على انبعاثها في تونس

IMG 6748 - بالفيديو/ “كيا موتورز” تحتفي بمرور 10 سنوات على انبعاثها في تونس

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية