Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

رونالدو يحرم يوفنتوس من الفوز في هذه اللقطة!

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلا في الآونة الأخيرة بسبب غيابه عن نجوميته المعهودة، على الرغم من أنه تمكن من إنقاذ فريقه يوفنتوس حامل اللقب من السقوط في فخ الهزيمة على يد ساسوولو بتسجيله هدف التعادل 2-2 الأحد.
وكان يوفنتوس مهددا بتلقي هزيمته الأولى بعد أن تخلف 1-2 في مستهل الشوط الثاني، لكن الأرجنتيني باولو ديبالا أنقذ الموقف بعد دخوله بديلا وتسبب بركلة جزاء نفذها بنجاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فك صيامه عن التسجيل منذ 30 تشرين الأول/أكتوبر، حين سجل هدف الفوز القاتل على جنوى 2-1 في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء أيضا في المرحلة العاشرة.
لكن رونالدو ظهر في لقطة مثيرة وغريبة، ففي الدقيقة 70 تلقى باولو ديبالا تمريرة عرضية من قبل مواطنه إيغوايين، وبعد تسديده للكرة التي كانت متوجهة للشباك، كان "صاروخ ماديرا" يقف على خط المرمى لتصطدم به الكرة، ويمنع بذلك زميله من تسجيل هدف الفوز ليوفنتوس!
ورغم تلك اللقطة التي ندب عليها رونالدو وديبالا حظهما، تجنب يوفنتوس هزيمته الأولى للموسم وخرج متعادلا 2-2 ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي، لكنه أهدى الصدارة لإنتر ميلان الذي تغلب على سبال 2-1.
ورفع يوفنتوس الذي توقف مسلسل انتصاراته على ساسوولو عند سبع مباريات متتالية، رصيده الى 36 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن إنتر المتصدر برصيد 37 نقطة.
600 26 - رونالدو يحرم يوفنتوس من الفوز في هذه اللقطة!

قد يعجبك ايضا