Take a fresh look at your lifestyle.

فرح يخطط للعودة لسباق عشرة آلاف متر في أولمبياد طوكيو

فرح يخطط للعودة لسباق عشرة آلاف متر في أولمبياد طوكيو

يخطط العداء البريطاني محمد فرح، البطل الأولمبي أربع مرات سابقة، للعودة للمضمار مرة أخرى للمشاركة في سباق عشرة آلاف متر في أولمبياد طوكيو التي تقام العام المقبل.

وذكر فرح في مقطع فيديو بثه عبر موقع "يوتيوب"، اليوم الجمعة :" العام المقبل، سأعود للمضمار، وسأشارك في سباق عشرة آلاف متر".

وأضاف :"أتمنى ألا أكون فقدت سرعتي ولكنني سأتدرب بكد لهذا وسأرى ما يمكنني فعله. أنا متحمس للغاية"، حيث فاز فرح بسباقي خمسة آلاف وعشرة آلاف متر في أولمبياد 2012 و2016. كما يملك ستة ألقاب عالمية في المسافتين، وكان فرح ، 39 عاما، اعتزل الركض عقب بطولة العالم

في لندن وانتقل لسباقات الماراثون. وفاز بسباق شيكاغو 2018 في زمن قياسي محلي بلغ ساعتين وخمس دقائق و 11 ثانية وحل في المركز الثالث في سباق لندن في ذات العام.

وقال فرح :"كان من الرائع الفوز بسباق شيكاغو والحصول على المركز الثالث في سباق لندن كان مقبولاـ وكان منعطفا تعليميا عظيما بالنسبة لي".

وواجه فرح مؤخرا أسئلة مرة أخرى بشأن الوقت الذي قضاه في المجموعة التدريبية لمشروع " نايكي أوريجون " الذي كان يدربها ألبرتو سالازار خلال الفترة من 2011 وحتى 2017.

وأوقف سالازار أربعة أعوام بسبب انتهاك قواعد تعاطي المنشطات وتم تسريح مجموعة التدريب، ودائما ما أكد فرح على براءته وعدم سقوطه في اختبار منشطات.

قد يهمك ايضا

الولايات المتحدة تهيمن على اليوم الافتتاحي في بطولة العالم للتتابع

الكيني إيليود كيبتشوجي يستهدف رقمًا تاريخيًا جديدًا

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية